الاربعاء 20 نوفمبر 2019
الفطور البريطاني بين الأجر والسياسة
الساعة 09:26 صباحاً
كمال البعداني كمال البعداني

وجه السفير البريطاني في اليمن الدعوة لصحفيين وشخصيات سياسية ومجتمعية يمنية . لمأدبة افطار تقيمها السفارة يوم الاحد القادم في الرياض .


لا تشغلونا في مواقع التواصل وغيرها انتقادات على بريطانيا وسياستها في اليمن وعند الفطور تتسابقو ا من يوصل اولا الى السفارة ويتصور سلفي مع السفير او القنصل . ليقول للناس بعدها انه انسان واصل وعلاقته اصبحت مع بريطانيا العظمى شخصيا والدليل هذه الصورة .. 


اي عزبة من عزب المغتربين اليمنيين في الرياض ستقدم لكم عشاء يمني فاخر افضل من عشاء السفير البريطاني بالف مرة ، السفير البريطاني لا يبحث عن الأجر فهو لا يعرف ( من فطر صائما كان له مثل أجره ) لا يعرف ذلك ولكنه يعرف السياسة . سيعشيّكم السفير وبعدها سيدردح بكم على صفحته في تويتر ولسان حاله يقول من كانوا يهاجمونا وينتقدونا بالامس هاهم اليوم في ضيافتي .. لا تذهبوا اذا انتم صادقين فيما تقولون . و لا تسيئوا لانفسكم عن طريق بطونكم ..


ذكرت مصادر في الرياض ان الرئاسة اليمنية هناك كانت قد وجهت يوم الثلاثاء دعوة افطار للعديد من السياسسين والاعلاميين اليمنيين ولكن تم الغاء الدعوة قبل اذان المغرب بساعتين من دون ذكر الاسباب.. ولكن من وجهة نظري ان صح الخبر فإن السبب قد يكون انعدام ( الغاز ) . مهما كان السبب فلا يعني هذا ان يكون التعويض عند السفير البريطاني يوم الاحد القادم .


إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
آخر الأخبار