الاثنين 18 نوفمبر 2019
مأساة دكاترة جامعات صنعاء وأب وذمار وعمران
الساعة 09:22 صباحاً
 د. رصين بن صالح د. رصين بن صالح

مأساة دكاترة جامعات صنعاء وأب وذمار وعمران باختصار: 
1- تجار المرتبات في عدن - خاصة من جماعة الإخوان حزبي الإصلاح والرشاد - عملوا إعلانا (سريا) في عام 2017: من كان يريد صرف مرتباته المتأخرة، فعليه الآتي: 
أولا: الاتصال بالأرقام التالية؛ لإرسال الوثائق المطلوبة بالواتس.. 
ثانيا: تحويل مبلغ خمسين ألف ريال - عن طريق الكريمي - باسم فلان.. 
ثالثا: ويجب أن يعرف أنه سيتم خصم 15% من كل مرتب يستلمه.. 
2- طبعا هذا الأمر كان يتم تداوله - في مجموعات سرية - بين دكاترة الشرائح الآتية: 1- الإخوان (الإصلاح والرشاد) 2- الجنوبيين 3- الناصريين 4- الثورجيين 5- أعضاء النقابات.. 
3- من لحق التسجيل في الدفعتين الأولى والثانية.. استلم مرتبات 2018 كاملة.. ولكن طبعا تم خصم 15% كما هو الاتفاق.. 
4- كان من ضمن هؤلاء المستفيدين دكاترة حوثيون - بل من قيادات الحوثيين - فما دام سيدفع المطلوب - من جيز الناس - فلا يهم كان حوثيا أو حتى إسرائيليا يهوديا.. وهذا حتى لا يأتي أحمق مغفل ليقول: الصرف تم فقط لمؤيدي الشرعية.. 
5- طبعا تم تسجيل هؤلاء ضمن كشف (النازحين) وشخصيا رأيت اسمي في أكثر من كشف.. وأصدقاء كثيرون هنؤوني ظنا منهم أني من الذين لحقوا التسجيل.. والواقع أنه ليس لنا إلا السمعة والحقيقة أننا لم نستلم فلسا واحدا.. 
6- للأسف تم إيقاف هذا (الفساد) - الذين كان يمارس في عهد بن دغر - ولكن دفع الثمن غاليا: الدكاترة الذين لم يلحقوا التسجيل (السري) 
7- قالوا سيتم تسجيل دفعة ثالثة.. ولكن هذه المرة النسبة ستكون أكبر 20% قلنا طيب موافقون.. سنعتبره (الخمس) ولكن للأسف لم يتم شيء حتى الآن.. 
8- الآن - خلال هذا الأسبوع - سيتم صرف مرتبات شهري يناير وفبراير لهؤلاء الدكاترة الذين لحقوا التسجيل في الدفعتين الأولى والثانية وبس.. 
ويبقى في الجامعات الأربع أكثر من ألف دكتور لم يلحقوا التسجيل ينتظرون رحمة الله.. 
أنا أريد أن أبلغ المسؤولين عن الصرف - نيابة عن الزملاء في جامعات صنعاء وإب وذمار وعمران - أننا موافقون على أي خصميات (عمولة وأتعاب) حتى لو بلغت 30% وليس فقط 20%
فقط اقطبونا ومشونا ونجزونا.. واصرفوا لنا مرتبات 2018 كما صرفتموها للدكاترة السابقين.. 
بما فيهم قيادات الحوثيين!


إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
آخر الأخبار