الاثنين 18 نوفمبر 2019
أين مرتباتنا يا من تسمون أنفسكم علماء اليمن؟ ويا حزبي الإصلاح والرشاد؟
الساعة 08:56 صباحاً
 د. رصين بن صالح د. رصين بن صالح

هيئة علماء اليمن الإخوانية (مشايخ الإصلاح والرشاد) - ومعها الحزبان الإخوانيان - أصدروا - منذ عام 2013 - بيانات كثيرة: 
1- فتاوى وبيانات تدين انقلاب السيسي.. 
2- فتاوى وبيانات تؤيد ثورة رابعة.. 
3- وفتاوى وبيانات تدين فض اعتصام رابعة بالقوة.. 
4- وفتاوى وبيانات تدين الانقلاب ضد أردوجان.. 
5- وفتاوى وبيانات تبارك لأردوجان بفشل الانقلاب ويتصفه (بالخليفة أمير المؤمنين) 
6- وفتاوى وبيانات هنا وفتاوى وبيانات هناك.. في شؤون غير يمنية.. 
ولكننا لم نرهم يصدرون فتاوى أوبيانا - أو حتى مطالبة - بضرورة صرف مرتبات المواطنين.. وأن قطع أرزاق المواطنين (البشر) حرام!
وحتى لم نر المشايخ أصحاب اللحى والعمائم يكترثون لأحوال الموظفين الذين هم بلا مرتبات منذ أكثر من سنتين.. 
ولم نر أحدا منهم يتكلم في برنامج - على كثرة ظهورهم - عن جريمة قطع المرتبات.. 
وحتى الدكاترة الإخوانيون (الإصلاح والرشاد) الذين يعيشون في السعودية ودول الخليج وتركيا.. لم نر أحدا منهم يكترث لقطع مرتبات زملائهم من الدكاترة العلماء.. في جامعات صنعاء وإب وذمار وعمران.. 
اكتفوا فقط بأن يصرفوا مرتبات الدكاترة الإخوانيين (الإصلاح والرشاد) ومعهم الدكاترة من (الناصريين والثورجيين والجنوبيين) وطبعا أعضاء النقابة.. والباقي طز فيهم.. فليأكلوا تبنا لا يهم! 
أكثر من سنتين ونحن بلا مرتبات.. والدكاترة الإصلاحيون والرشاديون والناصريون والثورجيون والجنوبيون وأعضاء النقابة صرفوا لهم مرتبات 2018 كاملة غير منقوصة.. ونحن آخر مرتب استلمناه هو مرتب ديسمبر 2016!
والسؤال للدعاة والمشايخ والعلماء: أليست أحوال المواطنين من فقر وحاجة - خاصة زملاءكم الدكاترة يا دكاترة الإصلاح والرشاد - أولى بالفتاوى والخطب النارية.. من جماعة الإخوان وثورة رابعة وتأييد أردوجان؟
ألن تتقوا الله أخيرا وتطالبوا رئيسكم وئيس وزرائكم بصرف مرتبات باقي الدكاترة من غير الإصلاحيين والرشاديين والناصريين والثورجيين والجنوبيين؟!
والسؤال لقيادات حزبي الإصلاح والرشاد: أليست أحوال المواطنين من فقر وحاجة - خاصة دكاترة الجامعات الأربع - أولى بالبيانات الحنانة الطنانة من جماعة الإخوان وثورة رابعة وتأييد أردوجان؟ 
ألن تستحوا وتخجلوا أخيرا وتطالبوا رئيسكم وئيس وزرائكم بصرف مرتبات باقي الدكاترة من غير الإصلاحيين والرشاديين والناصريين والثورجيين والجنوبيين؟!
بالله وتالله ووالله.. 
يا من تزعمون أنكم رجال دين ومشايخ وفقهاء وعلماء.. إن وقوفكم على الصراط يوم القيامة طويل ومذل ومهين.. وإن الله سائلكم يوم القيامة عنا.. فشاهت الوجوه القبيحة.. فأعدوا من الآن لذلك السؤال جوابا.. 
وأما أنتم يا قيادات حزبي الإصلاح والرشاد.. فقد أثبتم أنكم فاشلون فاسدون.. وإذا انتهت الحرب - وجاءت انتخابات - فمن ذا الأحمق الذي سينتخب مرشحيكم؟
والله لن ينتخبكم موظف ظل بلا راتب سنتين وأنتم تتمرغون في نعيم آل سعود وآل نهيان: ساكتون تتفرجون بل وتصفقون.. تتقاضون شهريا عشرات آلاف الدورلات.. وتشترون كل شهر شقة في دولة من دول العالم.. وتؤجرونها بآلاف الدولارات.. من هذا الأحمق الذي سينتخبكم يا أفشل وأفسد سياسيين عرفهم تاريخ اليمن؟ ملعون من انتخبكم! وعقابكم سترونه قريبا وعاجلا ومذهلا وصاعقا.. 
ومن خلال نتيجة أي انتخابات قادمة.. يشارك فيها الإصلاح والرشاد!
نعيد الكلام باختصار: يا مشايخ الإصلاح والرشاد خاصة من الدكاترة الزملاء.. ألا تتقون الله؟ ألستم مكترثين للسؤال يوم الحساب؟
ويا قيادات الإخوان (الإصلاح والرشاد) قليلا من الحياء والخجل.. فإن لم يكونا متوفرين.. فقليلا من الوعي السياسي.. وحساب الأيام القادمة! 
وتذكروا: هذه الحرب لا بد لها من نهاية.. وعندئذ سيكون حسابكم مع الشعب عسيرا.. عسيرا جدا فوق ما تتخيلون.. يا من غطيتم في الفشل والفساد والعمل لمصالحكم الشخصية الذاتية - وبالكثير جدا الحزبية - حتى على نظام صالح الذي ثرتم عليه وأسقطتموه!


إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
آخر الأخبار