الاربعاء 21 اكتوبر 2020
الرئيسية - أخبار السيارات - بورشة تصدر تعيينات جديدة في مكتبها الإقليمي
بورشة تصدر تعيينات جديدة في مكتبها الإقليمي
بورشة
الساعة 10:58 صباحاً (بوابتي - متابعات)

أعادت "بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا" هيكلة فريق المبيعات من أجل تعزيز دعم الوكلاء استعداداً لمراحل التطوير القادمة في المنطقة، شملت تعيين عضوين جديدين في الفريق لزيادة التركيز على المتطلبات الخاصة للشركاء في 21 دولة.

وشملت التنقلات الأخيرة تعيين شتيفن فليك، الذي يعمل في الشركة منذ عام 2006، ليشغل منصب مدير المبيعات الأعلى، بعد أن كان يشغل منصب مدير تطوير شبكة الوكلاء منذ عام 2013. وستتضمن مسؤوليات فليك الوظيفية الجديدة الإشراف على مهمتين أساسيتين هما تخطيط المبيعات وإدارة جميع أسواق المنطقة.



وسيكون فليك مسؤولاً أيضاً عن تطوير أفكار الأعمال الجديدة التي تركز على العديد من المجالات، مثل مبيعات السيارات المستعملة ومبيعات الشركات، بالإضافة إلى برامج الطلبيات الخاصة للعملاء. كما شملت التغييرات الأخيرة في "بورشه" تعيين أيلين فهر لتشغل منصب المديرة العليا عن منطقة أفريقيا في بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا، لتكون بذلك أول امرأة تنضم إلى فريق المبيعات الإقليمي. 
وستشرف أيلين، بمساعدة مدير اقليمي، على العمليات في أسواق المنطقة، مستعينة بخبرتها التي اكتسبتها خلال 16 عاماً في مجال إدارة بيع السيارات للعملاء. 

وتضمنت التغييرات الأخيرة أيضاً تعيين محمد سعيد حسن مديراً أعلى لمنطقة الشرق الأوسط والمشرق العربي، بعد أن كان يشغل منصب المدير الإقليمي للمبيعات وخدمات ما بعد البيع في الشركة منذ عام 2011.

وسيشرف محمد، بمساعدة مدير إقليمي، على المنطقة التي تضم الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية ولبنان وبعض الدول الأخرى. كما عُيّن فيكرانت سينغ مديراً أعلى لمنطقة الهند وباكستان.

يذكر أن إعادة هيكلة فريق المبيعات تعزز استراتيجية النمو المستدام طويل الأمد، التي وضعتها بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا لهذه المنطقة، والتي بدأ تنفيذها بالإعلان عن مجموعة من الطرازات الجديدة التي تشمل سيارة تايكان، أول سيارة رياضية كهربائية بالكامل من بورشه، مع الالتزام بمواصلة تعزيز مستويات خدمة العملاء والارتقاء بها.


آخر الأخبار