الثلاثاء 22 اكتوبر 2019
الرئيسية - أخبار اليمن - توجيهات صارمة لمحافظ سقطرى
توجيهات صارمة لمحافظ سقطرى
الساعة 01:05 صباحاً (متابعات/ خاصة)

شدد محافظة سقطرى، رمزي محروس، على ضرورة ان تضطلع الأجهزة الأمنية والعسكرية بأداء مهامها، والتصدي بحزم لكل محاولات العبث بأمن واستقرار المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه ، بمكتبه، بقيادة الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة؛ لحثهم على إرساء دعائم الأمن والاستقرار بالأرخبيل.



وناقش اللقاء، الأمنية والعسكرية والسبل الكفيلة لتنفيذ كافة المهام والواجبات التي تعمل علي الاسهام في اسثتباب الوضع الأمني واستقراره والحيلولة دون حدوث أي اختلالات أمنية أو عسكرية.

وشدد محروس خلال اللقاء على ضرورة استقرار الأوضاع الأمنية واضطلاع الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها في هذا الظرف الاستثنائي والتصدي بحزم لكل من يزرع الفتن والقلاقل الأمنية.

وأشاد محروس في الوقت ذاته بالجهود التي بذلتها وماتزال تبذلها الأجهزة الأمنية والعسكرية في سبيل استقرار الأوضاع والحفاظ على السكينة العامة

وجدد محروس خلال اللقاء حرص واهتمام الحكومة الشرعية بالأجخزة الأمنية والعسكرية وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية وبما يمكنها من تنفيذ مهامها وخدمة الوطن والمواطن.

يأتي هذا بعد أيام من قيام الأجهزة الأمنية بالمحافظة، بإنهاء المحاولات الانقلابية التي قادتها المليشيات الموالية للإمارات، والتي سيطرت على بعض المرافق الأمنية بالمحافظة، رفضا لتسليم مدير عام شرطة المحافظة المعين من الرئيس هادي مؤخرا لأداء مهامه.  


آخر الأخبار