الاربعاء 23 اكتوبر 2019
الرئيسية - أخبار اليمن - حفل جوائز الفيفا مساء اليوم.. تعرف على الصحفي الذي مثل اليمن في عملية التصويت
حفل جوائز الفيفا مساء اليوم.. تعرف على الصحفي الذي مثل اليمن في عملية التصويت
الساعة 03:49 مساءً (متابعات)

يشهد مسرح "لا سكالا" بمدينة ميلانو الإيطالية، اليوم الاثنين، النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز "الأفضل في العالم 2019" التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وينطلق حفل توزيع جوائز The Best في التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة وصنعاء.



ويشارك صحفيون ومدربون ولاعبون من أنحاء العالم في اختيار الفائزين بالجوائز بطريقة التصويت لتتويج مرشح واحد بالجائزة.

ومثل اليمن في هذه النسخة الإعلامي بشير سنان المدير التنفيذي للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية رئيس جمعية الإعلام الرياضي بعد أن اختاره الإتحاد الدولي لكرة القدم ليمثل الصحافيين اليمنيين في اختيار المتوج بالجائزة الأهم كرويا.

ويعد سنان أحد الصحفيين الشبان البارزين في بلادنا حيث سبق له نيل ثقة العديد من المؤسسات والأطر الرياضية للتصويت في العديد من الجوائز والإستفتاءات القارية والعربية.

وبدأ سنان العمل الصحافي العام 1998 حيث عمل مراسلا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية الرياضية، قبل أن يتولى رئاسة تحرير موقع الرياضي نت ومجلة المونديال.

كما ساهم في الإشراف على العديد من الإصدارات العربية المطبوعة في دول الخليج ومراسلا لموقع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية باللغة الإنجليزية.

ويتنافس على جائزة الأفضل كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، وغريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي.
وتوج لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، بالجائزة للعام الماضي، لكنه خارج الترشيحات هذا العام.


آخر الأخبار