السبت 19 اكتوبر 2019
الرئيسية - عربية ودولية - تأكيد وفاة فنان سعودي شهير
تأكيد وفاة فنان سعودي شهير
الساعة 09:00 مساءً (متابعات)

بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية خبر وفاة الفنان السعودي تومي عمران، أكدت شقيقته صحة الأخبار المتداولة، وأنها للأسف ليست شائعات كما حدث سابقًا مع الفنان البالغ من العمر 36 عامًا.

وقالت شقيقة تومي عمران أن شقيقها دخل في غيبوبة لمدة شهرين، حيث كان يعاني من ورم بالدماغ، إلا أنه لم يكن يعرف هذا، وكذلك عائلته، وذلك بحسب تصريحاتها لموقع سيدتي.



وتابعت قائلة أن تومي كان يقضي إجازته معها، عندما سقط فجأة مغشيًا عليه، ليكتشفوا بعدها أنه مريض، فقاموا بنقله فورًا إلى المستشفى، وتوفي يوم 12 يونيو الماضي، وتم دفنه في اليوم التالي.

وأوضحت شقيقة تومي عمران أن عائلته كانت في حالة يُرثى لها، وهو ما تسبب في عدم إعلان خبر وفاته طوال هذه الفترة، مشيرة إلا أنها وجدت من الضروري فعل هذا الآن، من أجل توضيح بعض المعلومات عن شقيقها الراحل.

واستطردت قائلة أن تومي لم يكن متزوجًا كما روجت بعض الشائعات، وأنه كان يعيش في تركيا، وكان مرتبطًا بأعمال فنية، إلا أنه تم تأجيلها بسبب ظروف مرضه، وأنه أبلغ متابعيه أنه يعاني من مرض في الرئة، ويخضع لعلاج له.

وأضافت شقيقة الفنان السعودي الراحل أنها تُعلن الآن خبر وفاته ليعرفه متابعيه ومحبيه الذين يستاءلون عن سر غيابه، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من الدخول إلى حساباته الشخصية لتأكيد خبر الوفاة.

وأنهت شقيقة تومي عمران تصريحاتها بقولها أنها تنوي الذهاب إلى تركيا التي كان يعيش فيها شقيقها بشكل دائم، حيث أن كل متعلقاته مازالت هناك.


آخر الأخبار