الخميس 25 ابريل 2019
الرئيسية - أخبار التطبيقات - من الآن يمكنك التراجع عن إرسال الرسائل في فيسبوك ماسنجر
من الآن يمكنك التراجع عن إرسال الرسائل في فيسبوك ماسنجر
الساعة 01:02 مساءً (متابعات)

لم يعد مارك زوكربيرغ هو الوحيد الذي لديه القدرة على سحب رسائل فيسبوك ماسنجر التي يرسلها عبر تطبيق الدردشة.

وأخيرًا قام فيسبوك ماسنجر اليوم بإطلاق زر الإلغاء الذي وعد به منذ عام تقريبًا، هذه الميزة موجودة في أحدث إصدار من تطبيق ماسنجر على نظامي iOS و أندرويد، حسب بيان من الشركة اليوم.



من أجل ممارسة صلاحيات حذف الرسائل المكتوبة حديثًا، كل ما عليك فعله هو النقر على رسالة في محادثة وتحديد “إزالة”.

ثم سيسألك التطبيق إذا كنت تريد إزالة الرسالة للجميع أو لك فقط (هذا الأخير يبقي الرسالة مرئية للمشاركين الآخرين، بينما يخفيها لك فقط).

ومع ذلك، هناك أمر مهم واحد يجب أن تفهمه: ليس لديك سوى مدة لمدة 10 دقائق لحذف رسائلك، إذا تجاوزت هذه المدة لن يكون بإمكانك سحب الرسائل من جهاز المستخدم الذي تتراسل معه.

وكانت الشركة قد أكدت أنها تعمل على الميزة منذ أبريل الماضي، عندما أبلغ بعض المستخدمين أن الرسائل السابقة من مارك زوكربيرغ اختفت بشكل غامض.
أخبرت الشركة TechCrunch أنه تمت إزالة الرسائل كنتيجة لسياسة احتفاظ بالرسائل لم يتم الكشف عنها سابقًا تم تنفيذها في عام 2014 بعد اختراق سوني.

اعتذرت الشركة عن إتاحة الميزة فقط لمديريها، وقالت إنها ستجلب الميزة إلى جميع مستخدمي ماسنجر، ومنذ ذلك الحين والمستخدمين ينتظرونها.

لقد استوفى فيسبوك هذا الوعد، على الرغم من أن الميزة لا توفر سحب رسائل تم تبادلها قبل أشهر وقبل سنوات، وأقصى ما هو متاح حاليًا هو سحب أي رسالة لم يتعدى عمرها 10 دقائق.
 


آخر الأخبار