آخر الأخبار
الاربعاء 12 أغسطس 2026
توصيات غذائية بالتخفيف من تناول السكر[/caption]
ونقلت الصحيفة عن غلانتز قوله إن هؤلاء كانوا قادرين على عرقلة النقاش حول السكر على مدى عقود.
وتظهر الوثائق، حسب الصحيفة، أن مجموعة تجارية تعرف باسم "مؤسسة أبحاث السكر" وهي اليوم "جمعية السكر"، سلمت لثلاثة علماء في جامعة هارفارد ما يعادل نحو 50 ألف دولار أميركي في أيامنا هذه، مقابل نشر مراجعة عام 1967 لأبحاث عن السكر والدهون وأمراض القلب. وأوضحت الصحيفة أن "صانعي السكر" هم من اختاروا الدراسات التي كانت تستدعي المراجعة، وقللت خلاصتهم من العلاقة بين السكر وصحة القلب، وألقت اللوم بذلك على الدهون المشبعة. [caption id="" align="alignnone" width="610"]
السكر باللونين البني والأبيض[/caption]
وأعطت الصحيفة مثالا آخر، لفتت خلاله إلى أن وكالة أسوشيتد برس ذكرت في حزيران/يونيو من هذا العام أن القائمين على صناعة الحلوى كانوا يموّلون دراسات ادعت أن الأطفال الذين يتناولون الحلوى يميلون إلى أن يكون وزنهم أقل من أولئك الذين لا يأكلونها.
الحوثيون والسلوك الاقتصادي في اليمن
اليمن في حالة حرب مع إيران
الرخيص حين يحلم باستعباد اليمنيين
الحوثي.. من اختطاف الدولة إلى ارتهان الجغرافيا
من كهوف صعدة إلى رهينة المشروع الإيراني