الثلاثاء 1 ديسمبر 2020
الرئيسية - أخبار بوابتي - سعودية تشترط مهرًا خياليًا للزواج منها مجددًا
سعودية تشترط مهرًا خياليًا للزواج منها مجددًا
الساعة 05:32 مساءً (متابعات)

خرجت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، عن صمتها بعد الحديث عن قيامها بالزواج من جديد وذلك بعد طلاقها بشكل رسمي منتصف سبتمبر الماضي.

قالت بدور أنها لن تتزوج إلا بدفع مهر مليوني ريال على العكس تماما مما اشترطته في زيجتها الاخيرة.



واعتبر الجمهور من خلال تفاعلهم بخصوص مقطع الفيديو الذي ظهرت من خلاله بدور البراهيم عبر حسابها في “سناب شات” أن ما حددته هذه المرة هو شيئ خيالي وذلك في معرض ردها على ما عرضته ضحى الدخيل، بشأن زواجها من مشهور مواقع التواصل المعروف “رعش”.

وأبدت بدور البراهيم، اندهاشها الشديد من الدخيل نتيجة الحديث عن زواجها رغم عدم أكتمالها الشهرين على طلاقها، معقبًة: “يا حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفصل لا تخطب بطريقة هاشتاق زين.. وإنتي شكلك غير مثقفة في الأمور الدينية”.

وعقبّت بدور البراهيم قائلًة: “الله قال إن المطلقة عدتها 3 أشهر كيف بدك أنا أتزوج كل شهرين من أين أتيت بذلك؟.. ارتاحي أنا ما باخد العيال شيوخ.. رعش ما هو قصور منه إنما هو ولد ناس”.

واستطردت بدور البراهيم: “الفلوس مو كل شيء وأنا بدور رجال مو بدور فلوس.. وأنا بقولك يانهي والله ما يشم مفارق راسي إلا بمليونين مو مليون واحد.. زين وأنا الحمد لله بنت عز وعيني مليانة والمليون وش الحين أنا عندي شقة وأملاك من قبل 5 سنين يعني قبل الشهرة”.


آخر الأخبار