الاثنين 30 نوفمبر 2020
الرئيسية - بوابتي الرياضي - رونالدو يعلن جاهزيته لفك عقدة "الديوك"
رونالدو يعلن جاهزيته لفك عقدة "الديوك"
الساعة 12:45 مساءً (متابعات)

 

 

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جاهزيته للمواجهة المرتقبة بين منتخب بلاده ومضيفه الفرنسي، مساء يوم السبت، على ملعب "النور"، ضمن الجولة الخامسة لدوري أمم أوروبا لكرة القدم.



ونشر رونالدو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له خلال تدريبات منتخب "السيليساو" الأوروبي، مشيرا إلى جاهزيته للمباراة.

ويمني رونالدو (35 عاما) النفس بهز شباك فرنسا لأول مرة في تاريخه، وضم منتخب "الديوك" إلى قائمة ضحايا أهدافه الدولية، في رابع مباراة ضده في مختلف البطولات خلال السنوات الأخيرة.

وهز الدون رونالدو "صاروخ ماديرا" خلال مسيرته الدولية الحافلة بالألقاب والإنجازات مع المنتخب البرتغالي، شباك 41 منتخبا في جميع البطولات، حيث سجل 102 هدفا في 168 مباراة منذ عام 2003 حتى الآن.

وأصبح النجم البرتغالي قريبا للغاية من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة منتخب إيران علي دائي الهداف التاريخي حتى الآن على مستوى برصيد 109 هدفا، خلال فترة لعبه بين عامي (1993-2006).

وأحرز رونالدو الهداف الحالي لفريق يوفنتوس الإيطالي، والهداف التاريخي لفريقه السابق ريال مدريد، ودوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ"، ومنتخب بلاده، أحرز 746 هدفا خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، ليعادل رقم أسطورة كرة القدم الهنغارية فيرينتس بوشكاش ويتقاسم معه المركز الرابع في قائمة أفضل هدافي كرة القدم عبر التاريخ.

 

 


آخر الأخبار