الاثنين 23 نوفمبر 2020
الرئيسية - أخبار بوابتي - إنتحار زوجة فنان عربي شهير بواسطة "كلاشنكوف"
إنتحار زوجة فنان عربي شهير بواسطة "كلاشنكوف"
الساعة 03:08 مساءً (متابعات)

أقدمت زوجة فنان عربي شهير، على الانتحار، بإطلاق النار على نفسها، بواسطة بندقية كلاشنكوف، صباح اليوم الثلاثاء.

 



وقال مصدر أمني في بغداد، أن زوحة الفنان العراقي المعروف جلال الزين، والتي تُدعى "نور كاظم الجبوري" أنتحرت في منزلها بمنطقة المنصور في العاصمة بغداد.

 

وكشف المصدر ، أن الفنان جلال الزين متزوج من نور كاظم عرفيًا، وأنه "في الساعة السابعة من صباح هذا اليوم، قامت المدعوة الزوجة ، وهي من مواليد 1995 وربة بيت، بالانتحار".

 

وأضاف المصدر أن الحادث تم عن طريق إطلاق المدعوة "نور كاظم" النار على نفسها من بندقية كلاشنكوف، نصف أخمص ضمن منطقة المنصور، منوهًا بأنه تم ضبط السلاح مع ظرف فارغ واحد.

 

وذكرت صفحات فنية عراقية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن "العلاقة بين الزوجين، لم تكن مستقرة خلال الأشهر الماضية بسبب عدم رضا الزوجة على سهر زوجها في النوادي الليلية والغناء فيها حتى الصباح يوميا، وأنها كانت تطلب منه أن يكتفي بحفلات الأعراس، إلا أنه كان يرفض ذلك".

 

وتداولت معلومات أخرى، تفيد بأن "الزين تزوج نور كاظم عرفيا وليس بطريقة رسمية، وأنه تعرف عليها في إحدى الحفلات التي أحياها في العاصمة بغداد في الفترة الماضية".

 

ونقلت قناة الشرقية المحلية عن نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي قوله: "إن زوجة المطرب جلال الزين قامت بإطلاق النار على نفسها داخل منزلها في منطقة المنصور ببغداد".

 

وتداولت حسابات إخبارية عديدة في العاصمة العراقية وعدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر على نطاق واسع، فضلًا عن تداول ما أورده المصدر الأمني دون تفاصيل جديدة تكشف السبب وراء ذلك غير استيائها من قضاء زوجها أوقات الليل في الملاهي ، وسط غموض كبير حيال الواقعة.

 

ودوّنت الكاتبة رغد الحيالي، تغريدة قالت فيها: "شنو السالفة؟.. بالساعة 07:00 من هذا اليوم قيام المدعوه نور كاظم تولد 1995 شغلها ربة بيت زوجه الفنان العراقي المطرب جلال الزين بالانتحار عن طريق اطلاق النار على نفسها بواسطة بندقية كلاشنكوف نصف اخمص ضمن منطقه المنصور م/613 ز/32 د/8 وتم ضبط السلاح مع ظرف فارغ واحد".

 

وأضاف مغرد يُدعى "سيف" قائلًا: "#عاجل انتحار زوجة المطرب جلال الزين حيث قامت بإطلاق النار على نفسها في منزل بمنطقة المنصور.. مود الانتحار نعيش ايام اكشن هاي زوجة الزين اذا مو زين شلون".

 

وعلق الإعلامي علاوي الموسوي قائلًا: "انتحار زوجة المطرب جلال الزين نور كاظم مواليد 1995 في منطقة المنصور بإطلاق النار على نفسها بمنطقة المنصور".

 

وغرد محمد شاكر من جانبه : "اليوم انتحرت زوجة المُطرب جلال الزين بالمنصور (الله يرحمها)، بس عندي تساؤل! البعض هم راح يربط انتحارها بزيها اللي تلبسه أو سبب الكبت وبيئتها، مثل ما ربطوا سالفة المرأة اللي ترمي اطفالها بنهر دجلة بسالفة العباءة الزينبية والمُجتمع الديني؟! لو هنا تصرف شخصي ؟!".

 

وجلال الزين، هو مغني عراقي يقيم في بغداد ودرس في كلية الفنون الجميلة بجامعة بغداد، ومن الأغاني التي أطلقها: "قلبي تعب، أنا مو ولهان، المعزوفة، عيون"، وغيرها من الأغاني.


آخر الأخبار