الأحد 25 اكتوبر 2020
الرئيسية - منوعات - (فيديو) الراقصة فيفي عبده تثير تفاعلا واسعا بطريقة احتفالها باليوم الوطني للسعودية
(فيديو) الراقصة فيفي عبده تثير تفاعلا واسعا بطريقة احتفالها باليوم الوطني للسعودية
الساعة 11:13 مساءً

انضمت الفنانة المصرية فيفي عبده، إلى العديد من الفنانين العرب الذين حرصوا على تهنئة المملكة العربية السعودية بمناسبة حلول يومها الوطني الـ90، لكن بطريقتها الخاصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on



شاركت فيفي عبده مقطعا مصورا لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" وهي تؤدي وصلة رقص على أنغام إحدى أغنيات المطرب السعودي محمد عبده.

وكتبت فيفي عبده مع المقطع المصور: "تحياتي للسعودية الأغنية دي أغنية ايوه للفنان محمد عبده بحبكم"، على حد تعبيرها.

 

 

وأثارت تهنئة فيفي عبده بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90 تفاعلا واسعا من جانب متابعيها، الذين أجمع عدد كبير منهم أنها تشبه في المقطع المصور المطربة المصرية، نجاة الصغيرة.

 

وكان من بين الذين عبروا عن إعجابهم برقص فيفي عبده، الإعلامية السعودية لجين عمران، بينما كتبت المستخدمة "_themanar": "حبيبتي يا أحلى فوفا"، وكتبت المستخدمة "sinorita_asmaa": "يعجبني ثقتك بنفسك".

 

وكتبت المستخدمة "memozaya": "جميلة هنا ما شاء الله"، بينما يرى حساب "tidoumimi" أن "فيفي عبده هي أجمل امرأة في مصر"، بينما سألت "shahd_elsayedd_" الفنانة إن كانت تتقدم في السن أن العكس.

 

يشار إلى أن العديد من الفنانين هنأوا السعودية وقياداتها بيومها اليوطني الـ90، ومنهم الفنانة اللبنانية إليسا التي غردت عبر حسابها على موقع "تويتر": "بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، بحب وجّه تهنئة قلبية صادقة للمملكة، قيادة، وحكومة، وشعباً، وأصدقاء. الله يحمي قيادتكم وبلادكم، ويعزّز دوركم الريادي في المنطقة والعالم. شكراً لوقوفكم دايماً مع لبنان في كل الظروف!".

 

 

كما كتبت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على "تويتر": "كل سنة وكل أصحابي وحبايبي وأهلي في السعودية طيبين بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ90 وحشتوني ويارب إن شاء الله نتجمع قريب على خير".

 

 

​وتحتفل السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر/ أيلول من كل عام، وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، ويقضي بتحويل اسم الدولة من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية، ابتداء من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351هـ الموافق لـ23 سبتمبر/ أيلول 1932.


آخر الأخبار