السبت 15 أغسطس 2020
الرئيسية - أخبار بوابتي - وزير الدفاع يزور الجوف ويتوعد الحوثيين
وزير الدفاع يزور الجوف ويتوعد الحوثيين
الساعة 10:22 مساءً (متابعات)

قام وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي اليوم بزيارة إلى المرابطين من ابطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية في جبهة الجوف.

وأكد وزير الدفاع الفريق خلال تفقده للوحدات القتالية المرابطة في الجوف، أن القوات المسلحة لن تحيد عن العهد ولن تتخاذل عن واجباتها في تحرير كل تراب الوطن وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في استعادة أمنه واستقراره وبناء مستقبله وستظل الحامي والحارس للثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية.



وقال "إن معركة الكفاح الوطني التي يخوضها الشعب اليمني وقواته المسلحة تفرض على الجميع مواصلة الجهود والتضحيات والقيام بالمسئوليات الدستورية والوطنية وتسخير الجهود والإمكانات لهذه المعركة المصيرية والمفصلية".

وأكد على مواصلة السير نحو اقتلاع أوهام وأحلام العودة للماضي البائد الذي لفظه اليمنيون وقدموا في سبيل ذلك تضحيات ثمينة لا يمكن التفريط بها والقبول بالرجوع عنها.

واستمع من القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، إلى شرح تفصيلي حول سير العمليات القتالية التي يخوضها أبطال الجيش الوطني مسنودين برجال القبائل وقوات التحالف العربي الداعم للشرعية ضد المليشيا الحوثية الانقلابية.

 

 


آخر الأخبار