كشفت دراسة حديثة، عن سر حرص بعض عشاق القهوة، على إضافة الملح لتحسين مذاقها.
وقالت الدراسة، التي نشرتها مجلة «نيتشر العلمية»، إن ملح الطعام المضاف إلى القهوة والغني بأيونات الصوديون، يقلل من مرارة القهوة ويجعل مذاقها ملائمًا لعشاقها؛ وذلك بمجرد إضافة كمية قليلة منه حتى لا يتحول المذاق إلى الأسوأ حال زيادة الملح المضاف.
وتعيد الدراسة الحديثة إلى الأذهان مجددًا، فوائد القهوة؛ حيث أظهرت دراسة كورية جنوبية، أن الأشخاص الذين يتناولون كوبين على الأقل من القهوة يوميًّا، أقل عرضة للإصابة بمرض «ألزهايمر».
الحوثيون والسلوك الاقتصادي في اليمن
اليمن في حالة حرب مع إيران
الرخيص حين يحلم باستعباد اليمنيين
الحوثي.. من اختطاف الدولة إلى ارتهان الجغرافيا
من كهوف صعدة إلى رهينة المشروع الإيراني