الأحد 31 مايو 2020
الرئيسية - أخبار بوابتي - السلطات في أبين تصدر توجيها لمسؤوليها بالتزامن مع العمليات العسكرية
السلطات في أبين تصدر توجيها لمسؤوليها بالتزامن مع العمليات العسكرية
مذكرة لوليد الفضيل
الساعة 11:37 صباحاً (متابعات خاصىة)

أكدت السلطة المحلية بمحافظة أبين دعمها المستمر لشرعية الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي والوقوف ضد كل ما يهدد أمن المحافظة واستقرارها ورفض أي محاولات لتقويض عمل المؤسسات الشرعية.

جاء هذا في مذكرة أصدرها وليد بن ناصر الفضلي وكيل أول المحافظة نائب المحافظ وليد بن ناصر الفضلي، إلى مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات في المحافظة.



ووجه الفضلي مسؤولي المكاتب الحكومية بالوقوف صفاً واحداً مع الشرعية وتحديد موقف ثابت لمساندة الجيش، وعودة الأمن والاستقرار في المحافظة وتفويت الفرصة على من يحاول الإخلال بأمن مديريات المحافظة وإثارة الفوضى فيها، ويتحمل كل شخص مسؤولية تنفيذ ذلك.

وقال الفضلي:" نظراً لما تقتضيه مصلحة المحافظة وأبناءها الكرام ولما يجري حالياً في بعض مديرياتها من عمليات تحشيد واستفزاز تنفذها عناصر من المجلس الانتقالي ضد قوات الجيش الوطني فإن قيادة المحافظة تجدد التأكيد على دعمها المستمر لشرعية فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، كما يجدد العهد أبناء محافظة أبين للوقوف ضد ما يهدد أمن المحافظة واستقرارها ورفض أي محاولات لتقويض عمل المؤسسات الشرعية".

 

 

 


آخر الأخبار