السبت 28 مارس 2020
الرئيسية - بوابتي الرياضي - زيدان يوصي رئيس ريال مدريد بشراء نجم جزائري الأصل
زيدان يوصي رئيس ريال مدريد بشراء نجم جزائري الأصل
الساعة 06:59 مساءً (متابعات/ خاصة)

أفادت تقارير صحافية إسبانية أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، أوصى الرئيس فلورنتينو بيريز، بضم الجزائري الأصل نبيل فقير من ناديه الأندلسي ريال بيتيس في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد ظهوره بمستوى أكثر من متميز في موسمه الأول في الدوري الإسباني.

 



وجاء الدولي الفرنسي إلى “بينيتو فيامارين” الصيف الماضي، قادما من صفوف أولمبيك ليون الفرنسي، في صفقة كبدت النادي الإشبيلي حوالي 20 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 أخرى في صورة متغيرات، بحسب ما سيقدمه مع الفريق، وحسنا فعل حتى وصول وباء كورونا إلى الليغا، بتسجيل 7 أهداف وصناعة 6 من مشاركته في 22 مباراة في الليغا.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة “استاديو ديبورتيفو”، فإن المدرب الفرنسي ذهب إلى مكتب رئيس النادي الملكي منتصف الشهر الماضي، تحديدا بعد مباراة فقير الرائعة أمام برشلونة، التي فعل فيها الشيء ونقيضه، بتسجيل هدف عالمي ثم نال بطاقة حمراء في آخر ربع ساعة، وذلك لإخطار الملياردير الإسباني برغبته الجامحة في اقتناء صاحب القدم اليسرى الذهبية، قبل حتى أن يقود فريقه الأندلسي لإسقاط الريال، في آخر جولة في الليغا قبل تعليق النشاط في إسبانيا.

 

وقالت الصحيفة الرياضية المتنوعة، إن صاحب الـ26عاما، الذي رُفض قبل عامين في الفحص الطبي لليفربول، للاشتباه في معاناته مع إصابة مزمنة، لن يبقى مع بيتيس لفترة طويلة، على اعتبار أن الصورة المذهلة التي يعبر بها عن نفسه في موسمه الأول في الدوري الإسباني، ستقوده للذهاب إلى مستوى تنافسي أعلى من ناديه الحالي.

 

وأشار التقرير إلى أن بيريز اقتنع بوجهة نظر زيدان بعد مشاهدة سحر فقير في المباراة الأخيرة، وبناء عليه، سيحاول نقله إلى معقل الملوك الموسم المقبل، وذلك بالاتفاق مع نظيره الأندلسي أنخيل هارو على مبلغ مناسب لكل الأطراف، لتفادي تفعيل الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بنحو 100 مليون يورو.

 


آخر الأخبار