الأحد 23 فبراير 2020
الرئيسية - بوابتي الرياضي - ميسي يتصدر قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى أجرًا في العالم
ميسي يتصدر قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى أجرًا في العالم
الساعة 01:27 مساءً (متابعات)

تصدَّر نجم برشلونة ليونيل ميسي قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى أجرًا في العالم، وفقًا للقائمة التي نشرتها صحيفة «ليكيب» الرياضية الفرنسية حول أعلى الأجور في اللعبة الأكثر شعبية.

 



وذكرت الصحيفة أنَّ ميسي يتقاضى صافي أجر شهري 8.3 مليون يورو متفوقًا بذلك على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الذي يتقاضى 4.5 مليون يورو.

 

وجاء في المركز الثالث نيمار لاعب باريس سان جيرمان بمبلغ 3 ملايين يورو شهريًا وهو الأعلى في فرنسا، ثم حلَّ رابعًا كل من الفرنسي أنطوان غريزمان، والأوروجوياني لويس سواريز لاعبا برشلونة براتب يقارب الـ 3 ملايين يورو لكل منهما، ومن ثم لاعبا ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل، والبلجيكي إدين هازارد، بحوالي 2.5 مليون يورو شهريًا.

 

أما على مستوى المدربين فقد ذكر التقرير أن دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد هو الأعلى أجرًا بـ 3.6 مليون يورو شهريًّا، ثم جاء ثانيًا بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بـ 1.94 مليون شهريًّا، ثم جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، وكلوب مدرب ليفربول في المركز الثالث بمبلغ 1.46 مليون يورو لكل منهما، ليأتي زيدان مدرب ريال مدريد في المركز الرابع بـ 1.4 مليون يورو، بينما يحصل مدرب كيكي سيتيين مدرب برشلونة على مبلغ 500 ألف يورو شهريًّا.


آخر الأخبار