الخميس 27 فبراير 2020
الرئيسية - بوابتي الرياضي - ماذا فعل نجم ريال مدريد ساندوا موراتا بعد هتافات الجماهير ضده؟
ماذا فعل نجم ريال مدريد ساندوا موراتا بعد هتافات الجماهير ضده؟
الساعة 07:28 مساءً (متابعات)

دائما ما تشهد مباريات "الديربي" في مختلف أنحاء العالم، أحداثاساخنة وأجواء متوترة، تجعل هذه المواجهات مليئة بالمواقف التي تسيل الكثير من الحبر، وهو ما حدث هذا الأسبوع في "ديربي" العاصمة الإسبانية مدريد.


ونشرت قناة "موفي ستار" الإسبانية، مقطع فيديو يظهر ردّ فعل بعض لاعبي ريال مدريد، عندما كانت الجماهير تهزأ بألفارو موراتا وتهتف ضدّه، يوم السبت الماضي: "موراتا، موراتا، دائماً ما كنت بديلاً ... اذهب وادفن نفسك في الواندا".



وتلقّى المهاجم الإسباني مساندة من بعض زملائه السابقين، حيث ظهر البرازيلي كاسيميرو وهو يبتسم، في إشارة لزميله السابق بألا يهتم بما يقال في المدرجات. كما أوضحت أن البرازيلي الآخر، مارسيلو، كان ينادي على موراتا من مقعد البدلاء لكي يرفع من معنوياته.
 


وشهدت المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على جاره أتلتيكو مدريد بهدف لصفر، مهاجمة جماهير "الملكي" لمهاجمها السابق ألفارو موراتا، الذي عاش ليلة سوداء، بعد أن كان المستهدف رقم واحد، بعدما رددت جماهير ملعب سانتياغو برنابيو الكثير من العبارات التي تعبّر فيها عن غضبها الكبير بذهاب اللاعب لحمل قميص الغريم التقليدي.

وقام المهاجم الإسباني بالرد على جماهير "الميرنغي" بطريقته الخاصة، إذ كتب على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "فخور بالانتماء لهذا النادي، فخور بكوني من الهنود الحمر، اليوم كما هو الحال دائماً وأكثر من أي وقت مضى، فورزا أتلتيكو".


آخر الأخبار