الاربعاء 19 فبراير 2020
الرئيسية - أخبار اليمن - لقاء هام لـ صغير بن عزيز مع قيادة السلطة المحلية لمحافظة عمران
لقاء هام لـ صغير بن عزيز مع قيادة السلطة المحلية لمحافظة عمران
الساعة 04:05 صباحاً (مارب)

عقد قائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز، اليوم، اجتماعًا موسعًا بقيادة السلطة المحلية والوجاهات الإجتماعية من أبناء محافظة عمران، لمناقشة التطورات الميدانية، ودور أبناء المحافظة في مواجهة المشروع الإيراني المتمثّل في مليشيات الحوثي الانقلابية.

 



وخلال الاجتماع الذي حضره قائد قوات تحالف دعم الشرعية بمأرب اللواء الركن عبدالحميد المزيني، أشاد اللواء بن عزيز، بالهبة الشعبية والجماهيرية المساندة لأبطال الجيش الوطني الذين يخوضون اليوم معركة الحرية والكرامة ضد عصابات التمرد والانقلاب أدوات إيران في اليمن.. منوهاً بدور السلطة المحلية ووجهاء وأبناء محافظة عمران وتضحياتهم في سبيل خلاص اليمن والمنطقة من المشروع الحوثي الإيراني.

 

وأكد أهمية تعزيز التلاحم بين أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة في هذه المرحلة الفاصلة من تاريخ اليمن، والتي يخوض فيها أبناء اليمن معركة مقدسة للحفاظ على الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية، بدعم أخوي من تحالف دعم الشرعية.

 

من جانبهم، استعرض المسؤولون في قيادة السلطة المحلية بمحافظة عمران دور أبناء المحافظة في إسناد القوات المسلحة ومواجهة المليشيات الحوثية الانقلابية التي أهلكت الحرث والنسل، مؤكدين مضيّهم قدماً إلى جانب أبطال الجيش الوطني حتى تحقيق النصر الكبير المتمثّل في تحرير كل شبر في اليمن من مليشيات إيران وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والمساواة بين أبناء الشعب.

 

من جانبه، أكد قائد التحالف العربي بمحافظة مأرب، استمرار وقوف التحالف إلى جانب اليمن ودعم الحكومة الشرعية بكل الوسائل والإمكانات حتى تحرير اليمن واستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق الامن والاستقرار.. مشيداً بما يسطره أبناء اليمن في مناهضة الظلم ومقارعة المشروع الإيراني في المنطقة.


آخر الأخبار