السبت 14 ديسمبر 2019
الرئيسية - أخبار بوابتي - بـ5 عدسات خلفية.. تسريبات تكشف مواصفات هواتف غلاكسي S11 المقبلة (فيديو)
بـ5 عدسات خلفية.. تسريبات تكشف مواصفات هواتف غلاكسي S11 المقبلة (فيديو)
الساعة 02:08 مساءً (متابعات)

نشر المدون التقني ستيف هيميرستوفر، والشهير باسم OnLeaks على ”تويتر“ عددًا من الصور الجديدة لهواتف غلاكسي S11 والأقل تكلفة S11e، وذلك قبل أشهر من إطلاق الهواتف الجديدة رسميًّا.

 



وأظهرت الصور المنشورة عبر حسابه على ”تويتر“ تفاصيل تصميم الهواتف الجديدة والواضح أنه يسيطر عليها تصميم جديد للكاميرا الخلفية في إطار مستطيل طولي.

 

وأشارت التسريبات الجديدة إلى أن هاتف غلاكسي S11 سيأتي بخمس عدسات خلفية داخل إطار مستطيل طولي على الجانب الخلفي من الهاتف، إلى جانب قدوم تصميم الكاميرا الأمامية بأسلوب Infinity-O.

 

كما تأتي شاشة الهاتف بتصميم مُنحنٍ من الجانبين، بالإضافة إلى حواف متناهية الصغر تحيط بالشاشة مع وجود انحناء من الزوايا الأربع الخاصة بالشاشة.

 

أما بالنسبة إلى هاتف غلاكسي S11e الأقل تكلفة، فإنه يأتي بالتصميم ذاته تقريبًا عدا عن أن الكاميرا الخلفية مزودة بثلاث عدسات فقط، ويعتبر تصميم الشاشة تحديثًا كبيرًا مقارنة بهاتف غلاكسي S10e والذي كان يأتي بكاميرا أمامية في الجانب الأيمن من الشاشة، وكانت العدسة كبيرة تشغل مساحة ملحوظة من حجم امتداد الشاشة.

 

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الأرخص سعرًا بشاشة 6.2 أو 6.3 بوصة، وذلك أكبر بشكل ملحوظ من شاشة S10e ذات الـ 5.8 بوصة.

 

ومن المنتظر أن يُكشف عن الهواتف الجديدة رسميًّا في حفل تقيمه سامسونغ سنويًّا في الربع الأول من كل عام، أي في الفترة بين كانون الثاني/ يناير وآذار/ مارس.

 

 


آخر الأخبار