الاربعاء 11 ديسمبر 2019
الرئيسية - بوابتي الرياضي - منتخبنا الوطني للشباب يستهل مشواره اليوم في التصفيات الآسيوية
منتخبنا الوطني للشباب يستهل مشواره اليوم في التصفيات الآسيوية
الساعة 03:40 مساءً (متابعات/ خاصة)

يستهل المنتخب اليمني لكرة القدم لفئة الشباب مساء اليوم الأربعاء الساعة الخامسة بتوقيت اليمن مشواره بتصفيات آسيا التمهيدية تحت سن 19 عاما امام منتخب تركمانستان بالدوحة.

ويسعى منتخبنا الوطني لفئة الشباب ان يخطف أول ثلاث نقاط في هذه المباراة من اجل البداية بقوة والمضي بثبات نحو التأهل إلى النهائيات .



وقال مدرب منتخبنا الوطني الكابتن امين السنيني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الثلاثاء”: بأنه يأمل لتحقيق نتيجة ايجابية وخطف بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة لنهائيات اسيا 2020م”.

وأضاف مدرب المنتخب”: ان استعدادات الأحمر الشاب بدأت متأخرة، إلا أنه جرى تنفيذ برنامج إعداد، على الرغم من عدم وجود مباريات قويه في المعسكر المحلي ما اضطره للإعداد الودي أمام فرق محلية، سبقت المعسكر الخارجي القصير في الرياض”.

وكان المنتخب الوطني للشباب قد انهي مساء أمس الثلاثاء آخر جرعة تدريبية بقيادة المدرب أمين السنيني استعدادا لمباراة اليوم امام تركمانستان حيث ركز فيها اللاعبين على تطبيق جمل تكتيكية.

وكان منتخبنا قد وصل يوم الاثنين العاصمة القطرية الدوحة قادما من السعودية لخوض التصفيات التمهيدية المؤهلة الى النهائيات بعد ان وضعته القرعة في المجموعة الثالثة إلى جوار كلً من (قطر، تركمانستان، سريلانكا.) .


آخر الأخبار