السبت 14 ديسمبر 2019
الرئيسية - بوابتي الرياضي - ركلات الترجيح تمنح ليفربول فوزا مثيرَّا على آرسنال
ركلات الترجيح تمنح ليفربول فوزا مثيرَّا على آرسنال
الساعة 01:35 صباحاً (متابعات/ خاصة)



سم ليفربول القمة "المجنونة" أمام ضيفه ليفربول، بفوزه عليه بركلات الترجيح  5-4 مساء الأربعاء، بعدما انتهى الزمن الأصلي بالتعادل 5-5، ليبلغ ربع نهائي مسابقة مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وسجل أهداف ارسنال كل من لوكاس تورييرا (19) وجابرييل مارتينيلي (26 و36) وأينسلي مايتلاند-نايلز (54) وجو ويلوك (70)، فيما أحرز أهداف ليفربول كل من شكودران موستافي (6 بالخطأ في مرماه) وجيمس ميلنر (43 من ركلة جزاء) وأليكس أوكسليد تشامبرلين (58) وديفوك أوريجي (62 و90 4).

وفي ركلات الترجيح، سدد بنجاح من قبل أرسنال كل من هكتور بيليرين وماتيو جوندوزي وجابرييل مارتينيلي ومايتلاند-نايلز وأهدر له داني سيبايوس الذي أنقذ الحاريس كاوميهين كيليهير ركلته، ومن صفوف ليفربول نجح كل من ميلنر وآدم لالانا ورايان برويستر وأوريجي وكيرتيس جونز. 

وخلت تشكيلة ليفربول من معظم عناصر التشكيل الأساسي، حيث قاد خط الهجوم البلجيكي ديفوك أوريجي بإسناد من رايان برويستر وهيرفي إليوت.

والأمر نفسه ينطبق على تشكيلة أرسنال التي شهدت عودة الألماني مسعود أوزيل بعد غياب طويل، ليقف في خط المقدمة إلى جانب مارتينيلي بوكايو ساكا، فيما تواجد الثنائي ألكسندر لاكازيت ونيكولاس بيبي على الدكة.

وحصل ليفربول على فرصة لتهديد مرمى أرسنال في الدقيقة الخامسة، عندما تلقى إليوت الكرة في الناحية اليمنى، ليطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء علت العارضة.

لكن ليفربول تمكن سريعا من التقدم بالنتيجة، وبالتحديد في الدقيقة السادسة، عندما حصل لاعب ليفربول أليكس أوكسليد تشامبرلين على الكرة في الناحية اليمنى، ليعكسها أمام المرمى نحو زميله رايان برويستر، بيد أن المدافع الألماني شكودران موستافي تدخل لقطع الكرة ليضعها بالخطأ في مرمى فريقه.


آخر الأخبار