الثلاثاء 22 اكتوبر 2019
الرئيسية - بوابتي الرياضي - نجم منتخبنا الوطني "قراوي": المنتخب اكتسب الثقة من نتائجه الايجابية ويعد بتحقيق الأفضل
نجم منتخبنا الوطني "قراوي": المنتخب اكتسب الثقة من نتائجه الايجابية ويعد بتحقيق الأفضل
الساعة 05:25 مساءً (متابعات)

أكد نجم منتخبنا الوطني الأول المهاجم محسن قراوي في حوار مع موقع "الفيفا" أن المنتخب اكتسب الثقة من نتائجه الايجابية في التصفيات وما سبقها، مؤكداً قبوله التحدي أمام أوزباكستان.

وأضاف قراوي "منحتنا نتائج جولتي سبتمبر الكثير من الثقة التي كنا نحتاجها لكي نؤمن بأنفسنا أكثر ونثبت للجميع أننا جاهزون لمنافسة أي منتخب".



وتابع:" المباريات المقبلة ستضع المزيد من الضغوطات علينا ولكن نحن سنقبل التحدي. أتمنى أن نوفق في لقاء أوزبكستان المهم في طشقند، ونكرر ما فعلناه بالأداء والنتيجة".

وأردف "منحتنا نتائج جولتي سبتمبر الكثير من الثقة التي كنا نحتاجها لكي نؤمن بأنفسنا أكثر ونثبت للجميع أننا جاهزون لمنافسة أي منتخب. المباريات المقبلة ستضع المزيد من الضغوطات علينا ولكن نحن سنقبل التحدي. أتمنى أن نوفق في لقاء أوزبكستان المهم في طشقند، ونكرر ما فعلناه بالأداء والنتيجة".

وأكد "اللاعب اليمني بطبيعته يعشق التحديات ورغم كل الصعوبات التي نعيشها إلا أننا نعمل بكل الطرق على الاحتفاظ بجهوزيتنا البدنية بل وتعزيزها خلال الفترات التي تفصل مباريات التصفيات. عدنا للاجتماع في المعسكر التدريبي بالعاصمة الرياض وسنتحضر جيداً لخوض اللقاء المهم أمام أوزبكستان وهدفنا هو أن نحافظ على صورتنا المشرقة".

هدف خيالي
صنع الهدّاف صاحب القميص رقم 10 الحدث مع منتخب اليمن، حيث سجل هدف التقدم 2-1 على سنغافورة إثر لعبة ماكرة رفع من خلالها الكرة من فوق الحارس المتقدم، قبل أن يذيع صيته أكثر في اللقاء التالي أمام السعودية، حين سجل هدفا إفتتاحيا في المباراة جاء من لعبة مقصية، يقول محسن " أتى القرار بتسديدة الكرة بهذه الطريقة المقصية نتيجة حدس خاص، جاءت الكرة عالية من وسط الملعب، ربما يفضل بعض المهاجمين الانطلاق خلفها والترويض ومن ثم محاولة التسديد، ولكني في هذا الموقف سبقت الكرة وتقدمت بسرعة لداخل المنطقة واتخذت الوضعية ومن ثم لعبتها مقصية نحو المرمى، حدث ذلك بأقل من ثلاث ثواني".

لم تكن الكرة سهلة البتة، وبعيدة عن المجال المباشر للمرمى وحتى أنها لم تأتي من كرة عرضية من أحد الأطراف، اهتزت الشباك وتعالت صرخات الجمهور اليمني ووقف من كان شاهداً على الهدف في ملعب البحرين الوطني مذهولا من روعة الهدف، يعبر قراوي عن الموقف "بعد أن سجلت الكرة في المرمى السعودي انطلقت فرحا وشاهدت جميع زملائي يركضون نحوي، كنت سعيداً لدرجة أنني تمكنت من التملص منهم (يضحك) حتى أمسكوني عند دكة البدلاء وبقية أفراد الفريق".

يضيف "كانت فرحة لا توصف خصوصا بعد أن إنتهى اللقاء بالتعادل، صحيح كنا نريد أن نحقق أكثر من هذا، ولكن بالنهاية أن تلعب أمام السعودية المرشحة الأولى للتأهل عن المجموعة".


آخر الأخبار