الجمعة 6 ديسمبر 2019
الرئيسية - علوم وتكنولوجيا - "فيسبوك" تطلق تطبيق تراسل جديد مرتبط بـ"إنستغرام"
"فيسبوك" تطلق تطبيق تراسل جديد مرتبط بـ"إنستغرام"
الساعة 01:20 مساءً (متابعات)

أطلقت شركة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تطبيق تراسل جديدا مرتبطا بـ"إنستغرام" يحمل اسم "ثريدس" Threads. يمنح التطبيق إمكانية تحميل منشورات ومشاركة المواقع وحالة البطارية مع الأصدقاء المقربين على "إنستغرام".

ومن أجل استخدامه بسهولة، ستحتاجون إلى معرفة بعض التفاصيل الصغيرة.
عند تنزيل التطبيق وفتحه لأول مرة يُطلب من المستخدمين الحساب الذي يريد أن يستخدمه. بعدها إذا لم تكن لديك قائمة أصدقاء مقربين في حساب "إنستغرام" فإن الشاشة التالية ستضم قائمة بأسماء الأصدقاء الذين يمكن تحديد المقربين منهم، ثم يمكنكم تشغيل إمكانية التوصل بإشعارات.



عندها ستتاح للمستخدم فرصة إعداد "الوضع التلقائي"، ويشرح موقع "ذا نيكست ويب" أن هذا الإعداد سيقوم بتحديث حالتكم بما يفترض أن المستخدم يقوم به من حيث الموقع والحركة ومستوى البطارية واتصال الشبكة حتى عندما لا يستخدم تطبيقا".


يتيح التطبيق تخصيص الكاميرا باستخدام الاختصارات. كما يمكن تحديد ما يصل إلى ثمانية أشخاص سوف تكون صورهم على شاشة الكاميرا. ويتيح النقر على أيقوناتهم لإرسال الصور مباشرة إليهم عبر الخاص.

ويشبه التطبيق كثيراً "سناب شات" من حيث الاعتماد على الكاميرا كواجهة رئيسية، أي عند فتح التطبيق سيتم نقل المستخدم مباشرةً إلى الكاميرا. وبمجرد التقاط الصور، يمكن تعديلها وتصفيتها كما في "إنستغرام" الكلاسيكي.

وللوصول إلى صندوق الوارد، يضغط المستخدم على أيقونة الصفحة الرئيسية في أعلى الشاشة. يمكن الاتصال بالأصدقاء من كل علبة وارد باستخدام زر الكاميرا.


آخر الأخبار