الثلاثاء 22 اكتوبر 2019
الرئيسية - بوابتي الرياضي - منتخب اليمن الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة منتخب اوزباكستان
منتخب اليمن الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة منتخب اوزباكستان
منتخب اليمن الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة منتخب اوزب
الساعة 10:01 صباحاً (متابعات خاصة:)

يواصل المنتخب اليمني الأول لكرة القدم معسكره التدريبي الذي يقام استعداداً لمواجهة منتخب اوزباكستان يوم الخميس القادم في الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (2022) وكأس آسيا ( الصين 2023).

  وكان قد وصل مساء امس السبت إلى الرياض لاعبي المنتخب الوطني المحترفون في الدوري العراقي وهم  ( عمر الداحي – ناصر محمدوه – محمد المداري – مفيد جمال ) للانضمام إلى معسكر المنتخب بالرياض.



  ويأتي انضمام الرباعي الذين يلعبون لنادي نفط ميسان ( ناصر محمدوه )  ونادي القاسم ( عمر الداحي – محمد المداري – مفيد جمال )  بعد ان انهوا ارتباطاتهم مع انديتهم قبل فترة التوقف الدولية التي تسمح للمحترفين الانضمام لمنتخباتهم استعدادا لمباريات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

 وشارك المحترفون زملاءهم اللاعبين في التمرين الذي اقيم مساء امس على الملعب الرديف لاستاد الملز ، على ان يشاركوا ايضا في التمرين الأخير مساء اليوم قبل التوجه يوم غد الاثنين إلى اوزباكستان.

ومن المقرر أن يلتحق كل من مهاجم المنتخب عبدالواسع المطري المحترف في نادي النهضة العماني والمهاجم احمد السروري المحترف في فريق ماس تبراسكو التشيكي ، بالمنتخب إلى اوزباكستان مباشرة ويشاركان زملائهم اللاعبين في الحصتين التدريبيتين هناك.

وسيعلن الجهاز الفني للمنتخب غداً عن القائمة النهائية المغادرة إلى طشقند والتي تضم 23 لاعباً.

 

 

 


آخر الأخبار