الاثنين 18 نوفمبر 2019
الرئيسية - بوابتي الرياضي - ما الفترة التي سيغيب فيها ميسي عن برشلونة بسبب الإصابة؟
ما الفترة التي سيغيب فيها ميسي عن برشلونة بسبب الإصابة؟
الساعة 02:18 مساءً (متابعات/ خاصة)

أفادت تقارير صحافية إسبانية بأن الإصابة الأخيرة التي ألمت بهداف برشلونة ليونيل ميسي في مباراة الثلاثاء الماضي أمام فياريال، قد تتسبب في غيابه لفترة طويلة، وليست لفترة تتراوح بين 10 أيام لـ15 يوما، كما هو متداول منذ الكشف عن التشخيص المبدئي للإصابة.

وبحسب ما ذكره برنامج “الشيرنجيتو”، فإن علاج أفضل لاعب في العالم سيستغرق حوالي 24 يوما للتخلص فقط من مشكلته العضلية، ما يعني أنه لن يغيب فقط عن مباراتي الأسبوع المُقبل ضد خيتافي في الليغا والإنتر في دوري الأبطال، بل سيمتد غيابه لمباريات أخرى مثل إشبيلية وإيبار.



ولفت نفس المصدر إلى أنه في حال واجه البرغوث عثرات في فترة إعادة تأهيله، كما حدث معه في فترة علاجه من إصابة الشهر الماضي، فبنسبة كبيرة لن يكون لائقا لمباراة كلاسيكو الأرض ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، والمقرر لها في السابع والعشرين من الشهر المقبل على ملعب “كامب نو”، في قمة الأسبوع العاشر لليغا.

وأصيب هداف برشلونة والدوري الإسباني التاريخي من تلقاء نفسه في مباراة الغواصات الصفراء الأخيرة، وحدث ذلك بعد مرور نصف ساعة من أحداث الشوط الأول، ما تسبب في استبداله بالفرنسي عثمان ديمبلي بين شوطي المباراة التي حسمها البرو غرانا بهدفين مقابل هدف.

وكانت المشاركة الأولى لميسي في تشكيلة برشلونة الأساسية منذ بداية الموسم الجديد، وذلك لمعاناته مع نفس الإصابة العضلية في الفخذ، التي ألمت به في المرة الأولى بعد عودته من عطلته الصيفية، والتي على إثرها غاب عن أول أربع مباريات على مستوى الدوري المحلي.


آخر الأخبار