الاربعاء 13 نوفمبر 2019
الرئيسية - بوابتي الرياضي - كيف علق عبد الملك على أداء منتخب الناشئين
كيف علق عبد الملك على أداء منتخب الناشئين
الساعة 08:03 صباحاً (متابعات خاصة)

أشاد رئيس مجلس الوزراء، معين عبدالملك، بالأداء الرائع للمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم في مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات التمهيدية.

وتأهل المنتخب إلى كأس آسيا البحرين 2020، بعد فوزه الكبير على منتخب بنغلاديش بثلاثية نظيفة.



 وأجرى رئيس الوزراء اتصالات بوزير الشباب والرياضة وقيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم وبعثة منتخب الناشئين، هنأ خلالها الجهاز الفني واللاعبين بهذا الأداء الرائع والمشرف للكرة اليمنية، مشيداً بأدائهم الفني الرائع في مباراتهم الثلاث بالجولة الثالثة والأخيرة خصوصا وأدائهم في التصفيات التمهيدية بشكل عام.

ونوه عبد الملك بالمستوى الفني والكروي الذي قدمه منتخب الناشئين خلال المباريات وتأهله إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم ورفعهم اسم الجمهورية اليمنية عاليا رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

وحث رئيس الوزراء رئيس ومدرب وأعضاء المنتخب الوطني للناشئين فردا فردا، حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود والعطاء من اجل رفعة اليمن .

وقال إن هذا التأهل، اسعد جماهير اليمن من أقصاه الى أقصاه في هذه الظروف الاستثنائية من تاريخ البلاد، وتوحدت قلوبهم ومشاعرهم لمساندة منتخب الصغار الكبار.

كما حث رئيس الوزراء اللاعبين على الاستمرار في هذا المستوى الرائع من الأداء وتحقيق نتائج متميزة في كأس آسيا للناشئين القادمة، والتأهل إلى كاس العالم وإعادة ما فعله منتخب الأمل في العام  2003.

ووجه رئيس الوزراء وزارة الشباب والرياضة بتنظيم حفل تكريم للمنتخب الوطني للناشئين يليق بالمستوى الذي قدمه، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة اللازمة له لتحقيق نتائج متميزة في نهائيات كأس آسيا.

 

 


آخر الأخبار