الثلاثاء 22 اكتوبر 2019
الرئيسية - بوابتي الرياضي - إستعدادَّا للتصفيات الأسيوية منتخبنا الوطني للنائشين يتوجه لدوحة
إستعدادَّا للتصفيات الأسيوية منتخبنا الوطني للنائشين يتوجه لدوحة
الساعة 12:38 مساءً (متابعات/ خاصة)

غادر بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم ظهر اليوم الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة، من (مطار الملك خالد الدولي بالرياض) ، استعدادا لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا (تحت 16 عاما)، التي ستنطلق منافسات مجموعتها الخامسة بتاريخ 18 سبتمبر الجاري، وسيلعبها منتخبنا إلى جانب منتخبات (بوتان - قطر- بنغلادش).

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن محمد النفيعي، كثّف الجرعات التدريبية للّاعبين في معسكر الدمام، وتم التركيز فيها على الجوانب الخططية والمهارية، و طبق اللاعبون فيها العديد من الجمل التكتيكية، وشهدت العديد من الملاحظات، بهدف تطبيق طريقة اللعب التي سينتهجها في التصفيات.

وكان منتخبنا بدأ معسكره الخارجي القصير في الدمام في التاسع من الشهر الحالي، وخاض في العاشر منه مباراة ودية أمام المنتخب السعودي للناشئين، وخسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف.

إلى ذلك أكد مدير منتخبنا الوطني للناشئين- الأستاذ علي مثنى رازح- أن إعداد المنتخب يسير بصورة طيبة وفق البرنامج المقدم من الجهاز الفني، مشيداً بانضباط اللاعبين والتزامهم بالتعليمات داخل الملعب وخارجه.

وأثنى رازح على الجهود الكبيرة التي بذلها الأخوة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في توفير كافة متطلبات المعسكر وعلى كرم الاستضافة، مختتماً حديثة بأن جميع أفراد البعثة من لاعبين وأجهزة، طموحهم التأهل في التصفيات ولا سواه، من أجل إسعاد أكثر من ثلاثين مليون يمني يترقبون الحضور المشرف للمنتخب.

هذا وكانت بعثة المنتخب وصلت عصر اليوم السبت إلى مدينة الرياض، حيث ستقيم فيها إلى ظهر الغد، (موعد رحلتها إلى الدوحة).

 



من المنسق الإعلامي للمنتخب / سميح المعلمي


آخر الأخبار