الثلاثاء 19 نوفمبر 2019
الرئيسية - أخبار اليمن - قيادة التحالف العربي تجبر ملشيا المجلس الإنتقالي على الإعتذار لقيادي بارز في ألوية الحماية الرئاسية
قيادة التحالف العربي تجبر ملشيا المجلس الإنتقالي على الإعتذار لقيادي بارز في ألوية الحماية الرئاسية
الساعة 05:54 مساءً (متابعات/ خاصة)

بتوجيهات من قائد التحالف العربي بعدن العميد الإماراتي راشد الغفلي ابو محمد، قدمت قيادة ألوية الدعم والاسناد الاعتذار لأسرة مهران القباطي قائد اللواء الرابع حماية رئاسية وذلك لما تعرض له منزله الواقع في منطقة اللحوم شمال عدن صباح أمس من اعتداء بعض المحسوبين على الاجهزة الامنية.

 



وجاء الاعتذار خلال زيارة قام بها مدير دائرة العلاقات العامة في الدعم والاسناد وضاح قاسم الى منزل القباطي، والذي أكد لأفراد الاسرة ان قيادتي التحالف العربي والدعم الاسناد تستنكر وتدين مثل هذه الاعمال والاعتداءات على البيوت والمنازل الآمنة، مهما بلغت درجة الخلافات والخصومة بين المتخاصمين، وهو عمل يتناف مع الشرائع السماوية والنظام والقانون والاعراف القبلية.

 

وأضاف ان التحالف العربي والدعم والاسناد يرفضان وبشدة هذه التصرفات الفردية من بعض المحسوبين على الاجهزة الامنية، وسوف يتم محاسبتهم وكل من يعتدي على الممتلكات الخاصة والعامة كان من كان.

 

ودعا قاسم، الجميع الى الوقوف صفا واحدا في مواجهة الاخطار المحدقة بالعاصمة عدن وتفويت الفرصة امام المتربصين من اعداء الجنوب الذين يحاولون بين الحينة والاخرى اشعال الفتنة وبث سمومها بين الجنوبيين.

 

بدوره، اعربت اسرة القباطي عن شكرها وامتنانها لقائد التحالف العربي على الاهتمام الذي يوليه اياها وكذلك قيادة الدعم والاسناد، متمنية لهم التوفيق لكل مايسعون اليه في تثبيت الامن والاستقرار بالعاصمة المؤقتة عدن وبقية المناطق الجنوبية المحررة.


آخر الأخبار