الثلاثاء 22 اكتوبر 2019
الرئيسية - بوابتي الرياضي - أخبار غير سارة للجزائريين.. من اللاعب الذي سيغيب عن باقي المباريات في هذه المنافسة القارية؟
أخبار غير سارة للجزائريين.. من اللاعب الذي سيغيب عن باقي المباريات في هذه المنافسة القارية؟
الساعة 11:42 صباحاً (العربي الجديد)

حقق المنتخب الجزائري فوزًا مثيرًا على حساب نظيره ساحل العاج بركلات الترجيح 4/3، ليتأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا الجارية بمصر والمستمرة لغاية الـ19 يوليو/ تموز الجاري.


وعاشت الجماهير الجزائرية لحظات عصيبة طيلة الـ120 دقيقة وصلواً إلى ركلات الترجيح، التي تألق فيها الحارس رايس وهاب مبولحي، الذي تمكن من رد ركلة المهاجم ولفريد بوني.
وإن كانت المباراة انتهت ورغم إثارتها بلحظات سعيدة للجزائريين بتأهل للنصف النهائي ومواجهة منتخب نيجيريا، لكن الخبر غير السار تمثل في تأكد غياب النجم يوسف عطال عن باقي المباريات في هذه المنافسة القارية.




وتعرض عطال لاعب نيس الفرنسي لإصابة على مستوى الكتف، بعد سقوطه في منطقة جزاء ساحل العاج، مما عجل بخروجه بديلاً في الدقيقة الـ30، تاركاً مكانه لزميله مهدي زفان.
وأكد المدير الفني جمال بلماضي غياب عطال عن مباراة نيجيريا وحتى النهائي إن تأهل المنتخب الجزائري، إذ قال في تصريحات نشرها موقع (دي زاد فوت) الجزائري: "البطولة انتهت بالنسبة ليوسف عطال هو مصاب في الكتف، صحيح أنه لم يخضع بعد لفحوصات نهائية لكن الفحوصات الأولية أكدت ذلك".
ويُعتبر غياب عطال ضربة موجع للمنتخب الجزائري قبل مواجهة منتخب "النسور الخضر"، نظرًا لإمكاناته الكبيرة وفرض نفسه بقوة في تشكيلة "محاربي الصحراء".


آخر الأخبار