الثلاثاء 16 يوليو 2019
الرئيسية - بوابتي الرياضي - صلاح حزين بعد الخروج الأفريقي المبكر.. يتعهد التعلم من الأخطاء
صلاح حزين بعد الخروج الأفريقي المبكر.. يتعهد التعلم من الأخطاء
الساعة 04:56 مساءً (وكالات)

أعرب النجم المصري محمد صلاح، المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم مع نادي ليفربول الإنجليزي، عن حزنه للخروج المبكر للمنتخب المصري من نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة على أرضه، متوجهاً بالشكر إلى المشجعين، ومتعهداً التعلم من الأخطاء التي أدت إلى خروج مبكر للفراعنة من ثمن النهائي.
وتلقى المنتخب، الذي كان مرشحاً لتعزيز رقمه القياسي والتتويج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه، خسارة مفاجئة في الدور ثمن النهائي أول من أمس (السبت)، أمام جنوب أفريقيا بهدف واحد في الدقيقة 85، تسببت بصدمة كبيرة في مصر، وأدت إلى إقالة الجهاز الفني والإداري للمنتخب وعلى رأسه المدرب المكسيكي خافيير أغيري، واستقالة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة.
وبعد نحو 24 ساعة على السقوط أمام نحو 75 ألف متفرج، امتلأت بهم مدرجات استاد القاهرة الدولي، كتب صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «حزين جداً لخروجنا المبكر من كأس الأمم الأفريقية».
وأضاف: «كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم، وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها.

والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم».
وانتقد بعض المعلقين تغريدة صلاح لعدم احتوائها على اعتذار مباشر عن الخسارة، إلا أن هذا الاعتذار جاء من خلال اللاعب علي غزال الذي كتب عبر «تويتر»: «اعتذار لكل من ساند ومن حضر وهتف ومن لم يحضر، لكل من حلم مثلنا بالكأس، لكل من وثق فينا ولم نكن على قدر المسؤولية».
وكان الفراعنة من أبرز المرشحين للقب، لا سيما أنهم يستضيفون البطولة على أرضهم للمرة الخامسة (توجوا باللقب 3 مرات في الاستضافات الـ4 السابقة)، ويحملون الرقم القياسي في عدد ألقابها (7).




آخر الأخبار