الاربعاء 17 يوليو 2019
الرئيسية - بوابتي الرياضي - مانشستر سيتي يتوج باللقب للمرة الثانية توالياً في الدوري الانجليزي
مانشستر سيتي يتوج باللقب للمرة الثانية توالياً في الدوري الانجليزي
الساعة 10:50 صباحاً (متابعات)

 

توّج مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي، بعدما حوّل تأخره بهدف إلى فوز كاسح بأربعة أهداف مقابل هدف على مضيفه برايتون ضمن الجولة الأخيرة التي أقيمت جميع مبارياتها في نفس التوقيت مساء الأحد.



تقدم برايتون بهدف لاعبه جلين موراي في الدقيقة 27 من زمن المباراة التي جرت على ملعب "فالمر"، لكن رد مانشستر سيتي كان قاسياً وبدأ بعد دقيقة فقط من هدف السبق، إذ سجل لاعبوه أربعة أهداف افتتحها سيرجيو أجويرو في الدقيقة 28، ثم إيميريك لابورت في الدقيقة 38، ورياض محرز (د63)، قبل أن يختتم إلكاي جوندوجان الرباعية في الدقيقة 72.

بذلك حسم مان سيتي لقب "البريمييرليج" في الجولة الأخيرة برصيد 98 نقطة، بعد صراع طويل مع منافسه ليفربول الذي أحرز مركز الوصيف بفارق نقطة وحيدة عن البطل وذلك بعد فوزه اليوم الأحد على ضيفه وولفز هامبتون بهدفي ساديو ماني في الدقيقتين 17 و81 من زمن المباراة التي جرت على ملعب "آنفليد".

وأصبح مانشستر سيتي ثاني فريق يُتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي بعد جاره مانشستر يونايتد، في دوري كرة القدم الذي يُصنف بـالأقوى في العالم.


آخر الأخبار