السبت 17 أغسطس 2019
الرئيسية - بوابتي الرياضي - ريال مدريد يستعد لتقديم عرض مجنون لضم مبابي
ريال مدريد يستعد لتقديم عرض مجنون لضم مبابي
الساعة 07:47 مساءً (متابعات)

قالت مجلة ”فرانس فوتبول“ الفرنسية إن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد لتقديم عرض مالي مجنون لضم المهاجم الشاب كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 



وأشارت المجلة، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد أبدى إصراره على ضم مبابي إلى صفوف النادي الملكي.

 

وأضافت: ”رغم أن الفرنسي زين الدين زيدان يضع نصب عينيه صفقتي البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، وبول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، فإن بيريز يرى أن بإمكانه إقناع إدارة باريس سان جيرمان بالاستغناء عن مبابي بنهاية الموسم الجاري“.

 

 

وأكدت فرانس فوتبول أن ريال مدريد مستعد لدفع 280 مليون يورو مقابل التعاقد مع مبابي، وهو ما سيجعله أغلى لاعب في العالم، متفوقًا على زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انتقل في صيف 2017 من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان.

 

وكان باريس سان جيرمان قد ضم مبابي إلى صفوفه من نادي موناكو الفرنسي مقابل 180 مليون يورو، ليكون ثاني أغلى لاعب في العالم.

 

وأكد ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، مرارًا أن النادي لن يفرط في مبابي أو نيمار، وأن اللاعبين مستمران رفقة بطل فرنسا في الموسم المقبل، بنسبة 2000%.


آخر الأخبار