الخميس 25 ابريل 2019
الرئيسية - بوابتي الرياضي - بعد العثور على جثته.. نادي نانت الفرنسي يكرّم سالا بحجب الرقم 9
بعد العثور على جثته.. نادي نانت الفرنسي يكرّم سالا بحجب الرقم 9
الساعة 08:01 مساءً (متابعات)

أعلن نادي نانت الفرنسي بشكل رسمي عن حجب رقم 9، وذلك بعد الإعلان الرسمي عن وفاة الأرجنتيني إيمليانو سالا، مهاجم الفريق، الذي كان من المفترض انتقاله إلى نادي كارديف سيتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد أكد المحققون أن جثة اللاعب "سالا" قد تم انتشالها من حطام طائرته التي فقدت في الشهر الماضي.



وأكدت "شرطة دورست" في بيان أن الجثة التي تم جلبها إلى ميناء "بورتلاند" قد تم تحديدها رسمياً على أنها للاعب كرة القدم المحترف "سالا".

وأضاف البيان :"تم إبلاغ عائلة السيد سالا وكذلك عائلة الطيار ديفيد إبوتسون. تضامننا الكبير معهم جميعاً".

وكانت عملية البحث قد أسفرت عن العثور في البداية على الجثة في الحطام، لكن لم يكشف عن هويته حتى تم التأكد بشكل رسمي إنها تعود للاعب نفسه في حين لا يزال مصير الطيار "ديفيد إبوتسون" مجهولاً حتى الآن.

وأصدر نادي نانت بيانا رسميا أعرب فيه عن حزنه الكبير لرحيل اللاعب الأرجنتيني وقال فيه: "إيمليانو سوف يكون دائما جزءا من هذا النادي وأساطيره الذين كتبوا تاريخه".

وقرر رئيس نانت، "فالديمار كيتا"، عبر بيان رسمي بقرار يعلن فيه حجب القميص رقم "9".

وولد "سالا" في مدينة سانتا في الأرجنتينية ولكنه اكتسب سمعته الحقيقية كلاعب محترف في الملاعب الفرنسية ليتواجد ضمن هدافي مسابقة برصيد 12 هدفا، ما دفع كارديف سيتي للحصول على خدماته مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

وأتس أب


آخر الأخبار