الثلاثاء 20 أغسطس 2019
الرئيسية - بوابتي الرياضي - موراتا قريب من دخول قلعة أتلتيكو مدريد
موراتا قريب من دخول قلعة أتلتيكو مدريد
الساعة 09:36 مساءً

أكدت تقارير صحفية إسبانية،الأحد أن المهاجم الدولي الإسباني لنادي تشيلسي الإنجليزي،  ألفارو موراتا، اجتاز الفحص الطبي واقترب من الانضمام إلى نادي أتلتيكو مدريد، وصيف البطل وثاني الدوري الإسباني.


ومن المتوقع أن يوقع موراتا غدا الاثنين على عقود انتقاله إلى أتلتيكو مدريد خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري بموجب عقد إعارة لمدة موسم ونصف الموسم مع وجود بند خيار شراء للنادي الإسباني خلال فترة الإعارة.




ووصل اللاعب مساء السبت في ساعة متأخرة للعاصمة الإسبانية لبدء فترته رسميا مع النادي الإسباني بعد مفاوضات طوال الشهر الجاري مع ناديه الأصلي تشيلسي.


وقال موراتا البالغ 26 عاما أمام عدسات الكاميرات "كل شيء سار على ما يرام"، وهذا التصريح يفترض اقتراب الانتقال رسميا بموجب عقد إعارة، حسب الصحافة التي نشرت صوراً للاعب خارجاً من عيادة نادي العاصمة.

وكان موراتا (27 مباراة دولية و13 هدفا) الذي نشأ في ريال مدريد، سيمثل مستقبل منتخب إسبانيا حسب المدرب السابق فيسنتي دل بوسكي، لكن يبدو أن سقف رأس الحربة وصاحب الجسم الرياضي (1,89 م و85 كلغ)، القوي والسريع، تحدد بعد انتقاله إلى تشيلسي في 2017 مقابل 80 مليون يورو.

ووصف المهاجم الإسباني موسمه اللندني الأول بـ"الكارثي"، وكلفه الغياب عن تشكيلة المنتخب المشارك في مونديال روسيا 2108. كما أنه لم يسجل هذا الموسم سوى خمسة أهداف في 16 مباراة خاضها تحت إشراف المدرب الإيطالي الجديد ماوريتسيو ساري.


ولم يسجل هذا الموسم سوى خمسة أهداف في 16 مباراة خاضها تحت إشراف المدرب الإيطالي الجديد ماوريتسيو ساري.


ولعب موراتا في بداياته مع فريق الناشئين في أتلتيكو من 2005 وحتى 2007، قبل أن ينتقل لصفوف الفريق الملكي.


آخر الأخبار