الخميس 25 ابريل 2019
الرئيسية - علوم وتكنولوجيا - شاب يسرق “آيفون” بحيلة ماكرة في الكويت
شاب يسرق “آيفون” بحيلة ماكرة في الكويت
الساعة 11:15 صباحاً (متابعات)

قام شاب يرتدي الزي الوطني لدولة الكويت، على سرقة هاتف “آيفون” من محل للهواتف تبلغ قيمته 400 دينار كويتي بخدعة ماكرة، حسب إفادة صاحب المحل.

وقال التاجر، وهو عربي الجنسية، حسب صحيفة “الأنباء” الكويتية، إن الواقعة جرت في منطقة “المنقف، وإن السارق خدعه بأسلوب “دقيقة أوريه لزوجتي”.



وذكرت الصحيفة أن التحقيقات أفضت إلى أن السارق “شاب في العقد الثالث من عمره، إذ دخل المحل وأخذ يتفحص عددًا من الأجهزة الذكية مُستفسِرًا عن هاتف آيفون حديث”.

وأضاف صاحب الشكوى: “استأذن الشخص من العامل دقيقة حتى يُطلع زوجته على الهاتف، وخرج من المحل وإذا به يصعد إلى مقود القيادة ويهرب إلى جهة غير معلومة”.

و”سارع المبلغ للحاق بالشخص وشاهد سيدة منتقبة تجلس في المقعد المجاور لمقعد السائق”، وفق أقواله، مشيرًا إلى أنه “تمكن فقط من تحديد نوع المركبة التي يستقلها الجاني وهي أمريكية الصنع دون أن يلتقط رقم لوحة السيارة”.

وتقوم الجهات الأمنية بالاستعانة بكاميرات المراقبة في مكان الواقعة لتحديد السيارة التي كان يستقلها الجاني، ولم يستبعد مصدر أمني أن تكون السيارة التي كان يستقلها اللص مُبلَّغًا عن سرقتها، أو أن تكون اللوحات التي عليها مسروقة.

 

آخر الأخبار