الاثنين 26 اكتوبر 2020
الرئيسية - ثقافة وفن - العوضي يكشف للمرة الأولى تفاصيل زواجه من ياسمين عبدالعزيز وطلبها الطلاق منه
العوضي يكشف للمرة الأولى تفاصيل زواجه من ياسمين عبدالعزيز وطلبها الطلاق منه
الساعة 01:58 مساءً (متابعات)

 

للمرة الأولى كشف الفنان المصري أحمد العوضي، تفاصيل زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، موضحًا أن زواجهما تم قبل أشهر من فترة الإعلان عن الزواج في رمضان الماضي.



وقال أحمد العوضي، في مقابلة متلفزة، إنه ارتبط وياسمين عبدالعزيز لفترة طويلة وتحديدًا منذ تعاونهما من خلال مسلسل ”لآخر نفس“، عند تصويره العام 2019، لافتًا إلى أنهما ارتبطا دون علم أحد ثم انفصلا وعادا لبعضهما مجددًا.

وأضاف أحمد العوضي، أن كواليس العمل معها في ”لآخر نفس“ كانت مليئة بالتفاهم والهزار، مبينًا أنه بادر ببدء تلك العلاقة والتي بدأت بالكلام ثم التعارف والإعجاب وبعدها الحب والزواج.

وأكد أن الزواج لم يكن في شهر مايو كما يعتقد البعض عند إعلانهما الزواج، ولكنه تم منذ شهر يناير في فترة عيد ميلادها منوهًا: ”وقتها كنا بالفعل متزوجين“، متابعًا: ”لم نعلن في البداية عشان مش ضامنين العلاقة هتكمل ولا لأ.. وكنا بنتخانق ونسيب بعض ونرجع تاني لبعض وهكذا ونخاف نقول على العلاقة وتفضل فتتحسب عليها علاقة وخلاص“.

وأكد أنها ذات مرة طلبت منه الطلاق، حيث ذكر التفاصيل التي أوضحت أن السبب هو قيامه بأكل ”الكبدة“ قبل طهيها، معقبًا: ”عادتي إني باكل الكبدة نية ومتعود على أكلها بدمها“.

وأردف ”العوضي“: ”ياسمين كانت لسه صاحية الساعة 10 الصبح، ولما شافتني بتقولي هو ده جيلي ولا ايه فقولتلها لا دي كبدة نية ومتزعقيش فقالتلي إنت بتاكل دم.. حاولت أشرحلها قالتلي طلقني وكانت بتتكلم بجد فعلًا.. وقالت لما إنت بتاكل كبدة نية هتعمل فيا ايه؟“.

 


آخر الأخبار