الاثنين 21 سبتمبر 2020
الرئيسية - أخبار اليمن - عاجل: اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحملة الامنية ومطلوبين أمنيا في حي الروضة وجبهة كلابة بتعز
عاجل: اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحملة الامنية ومطلوبين أمنيا في حي الروضة وجبهة كلابة بتعز
الساعة 06:59 مساءً (تعز)

اندلعت اشتباكات عنيفة في هذه اللحظات بين الحملة الأمنية من جهة والمطلوبين والخارجين عن النظام والقانون من جهة أخرى في جبهة كلابة وحي الروضة.

وقال مصدر عسكري لبوابتي إن المواجهات تدور بمختلف أنواع الأسلحة.



وجاء اندلاع المواجهات عقب تنفيذ الحملة الأمنية المشتركة بتعز انتشاراً أمنياً واسعا ومكثفاً حيث انتشرت الأطقم والآليات العسكرية والأمنية المختلفة في معظم الشوارع وسط المدينة.

وانطلقت الحملة الأمنية بقيادة مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور عبدالرب الأكحلي وبإشرافه مباشرة ومعه المساعد لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي وبمشاركة الوحدات الأمنية والعسكرية المختلفة والشرطة العسكرية .

ويأتي هذا الانتشار الذي استهدف المناطق التي شهدت الأحداث والمواجهات الأخيرة حيث انتشرت أطقم الحملة الأمنية في شارع التحرير الأسفل والمغتربين وجولة سنان وجولة الكهرباء وحارة الواقش وعددً من الشوارع الأخرى في المدينة، بهدف ملاحقة وإلقاء القبض على عناصر مطلوبة أمنيا، ومتسببة بافتعال أعمال فوضى مسلحة في المدينة.

وقال مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي في تصريح للإعلام الأمني، إن الحملة الأمنية المشتركة عازمة على إلقاء القبض على كافة المتسببين بإثارة أعمال الفوضى والتخريب، التي تسببت بخلخلة الأمن والاستقرار للمواطنين وترويع الآمنين .

وأشار العميد الأكحلي إلى أن الحملة لن تتوانى بالقيام بمسؤولياتها تجاه العناصر المتمردة أيا كانت، وستقوم بواجبها على أكمل وجه، ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام الأيادي العابثة بأمن المدينة والسكينة العامة للمواطنين.

وشدد العميد الأكحلي على أن تعز لن تكون مُرتعا للأعمال التخريبية، وأن الأجهزة الأمنية ستبذل أقصى جهودها من أجل وضع حد لكل الجرائم ومفتعليها.


آخر الأخبار