الاربعاء 12 أغسطس 2020
الرئيسية - أخبار اليمن - وزير الدفاع يتعهد من "نهم" بتحرير صنعاء ويؤكد: لن يحكمنا الحوثي
وزير الدفاع يتعهد من "نهم" بتحرير صنعاء ويؤكد: لن يحكمنا الحوثي
المقدشي خلال زيارته لجبهة نهم
الساعة 09:40 صباحاً (بوابتي )

تعهد وزير الدفاع في الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً، الفريق الركن محمد المقدشي، بتحرير صنعاء وكل اليمن قريبا من ميليشيا الحوثي الانقلابية واستعادة الدولة ورفع راية اليمن في كل ربوعه الغالية، داعيا أبناء القبائل لحماية أطفالهم وعدم السماح للميليشيا الزج بهم في مغامراتها اليائسة.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية للمنطقة العسكرية السابعة والوحدات المرابطة في جبهة نهم بمحافظة صنعاء وترؤسه اجتماعا لقيادة المنطقة وعدد من قادة الألوية والوحدات وقادة الجبهات، وفق ما أوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) في نسختها الحكومية.



وقال المقدشي: "لقد قطعنا على أنفسنا العهد والقسم أن لا نمل ولا نميل عن واجبنا في تحرير شعبنا وتلبية آماله وتطلعاته النبيلة والسير على درب رموز التحرر الوطني وتحقيق العيد الأكبر والنصر المؤزر، ولن يحكمنا الحوثي، وصنعاء وكل اليمن سوف تتحرر قريبا وستبقى راية اليمن ترفرف شامخة في كل ربوعه الغالية".

ولفت المقدشي الى أن مليشيا التمرد الحوثي تزج بالأطفال والمغرر بهم إلى المهالك وتدفع بهم بالقوة والتضليل والأكاذيب.. داعيا أبناء القبائل لحماية أولادهم وعدم تصديق الأكاذيب الحوثية.

وأكد المقدشي أن "مقتضيات المرحلة التي يعيشها الوطن تفرض على الجميع الالتفاف حول المشروع الوطني والاصطفاف تحت لواء الجمهورية وتناسي الصراعات والخلافات والنفير نحو مواجهة العدو الواحد والوقوف إلى جانب القيادة السياسية والقوات المسلحة في معركة المصير".


آخر الأخبار