الجمعة 14 أغسطس 2020
الرئيسية - أخبار اليمن - الأمن يفرق مشاجرة نادرة بين شبان وفتيات في مجمع تجاري في السعودية(شاهد الفيديوهات)
الأمن يفرق مشاجرة نادرة بين شبان وفتيات في مجمع تجاري في السعودية(شاهد الفيديوهات)
الساعة 07:35 مساءً (متابعات)

تدخل رجال الأمن في مجمع تجاري شهير في العاصمة السعودية، لفض مشاجرة بين عدد من الشبان والفتيات اندلعت مساء الخميس خلال تجمع كبير من الأشخاص في المكان بحثا عن الترفيه مع عودة الحياة لطبيعتها في البلاد، عقب إغلاقات فرضتها أزمة كورونا.

وأظهرت مقاطع فيديو صوّرها حاضرون للمشاجرة، التي قالوا إنها وقعت في مجمع ”يو ووك“ أو ”U Walk“ عددا من الشبان المتجمعين، بينما تلاحق فتاتان شابا وتنهالان بالضرب عليه.



 

ويقول مغردون سعوديون في موقع ”تويتر“، إن المشاجرة اندلعت عندما اعتدى شبان بالضرب على فتاتين في المجمع المفتوح الذي يضم مطاعم ومقاهي ومحال تجارية.

ولم يصدر تعليق رسمي من شرطة الرياض حول المشاجرة والمعلومات المتداولة بشأنها حتى ساعة إعداد هذا التقرير، فيما لا يمكن لـ“إرم نيوز“ التثبت من صحة ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص.

وبينما انتقد كثير من المدونين السعوديين، أطراف المشاجرة، وطالبوا بمحاسبة المتسببين والمعتدين فيها، فإن انتقادات أخرى انهالت على التجمع الكبير في المكان رغم دعوات السلطات المحلية للالتزام بإجراءات الوقاية من كورونا من خلال التباعد وارتداء الكمامات.

وعادت الحياة إلى طبيعتها في السعودية قبل نحو أسبوعين بعد نحو ثلاثة أشهر من الإغلاقات وفرض حظر للتجول للحد من اختلاط السكان وتفشي كورونا.


آخر الأخبار