السبت 11 يوليو 2020
الرئيسية - أخبار اليمن - في اتصال هاتفي لرئيس الأركان..الرئيس هادي:أنه لا خلاص للشعب اليمني الا بتحرير كامل أراضيه من قوى الكهنوت
في اتصال هاتفي لرئيس الأركان..الرئيس هادي:أنه لا خلاص للشعب اليمني الا بتحرير كامل أراضيه من قوى الكهنوت
الساعة 11:19 مساءً (متابعات)

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي أنه لا خلاص للشعب اليمني الا بتحرير كامل أراضيه من قوى الكهنوت وبناء الدولة اليمنية الاتحادية العادلة.

 



وأشاد الرئيس هادي خلال اتصال هاتفي اجراه مساء اليوم، برئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، بالبطولات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني في مختلف جبهات الدفاع عن الجمهورية وبسالة التضحيات المقدمة في محراب الوطن. 

 

وعبر عن خالص التعازي وصادق المواساة لرئيس الأركان في استشهاد نجله النقيب فهد صغير بن عزيز والملازم عبدالقوي علي بن عزيز، والملازم صخر امين صادق كزمة، والملازم عمر العري، وعتيق العيدي، وصدام العيدي، وبشير القدمي، في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

 

من جانبه ثمن رئيس الأركان مواقف رئيس الجمهورية الدائمة والثابته بحماة الوطن مؤكدا بان التضحيات والدماء رخيصة تبدل من اجل تربة الوطن واستعادة مؤسسات الدولة. 

 

وقال : نؤكد للرئيس أن معنويات المقاتلين عالية وهدفنا استعادة الدولة ومؤسساتها وتحرير عاصمة اليمن ودحر الكهنوت المتمثل بمليشيا الحوثي الانقلابية، والدفاع عن الثورة والجمهورية.


آخر الأخبار