السبت 30 مايو 2020
الرئيسية - أخبار اليمن - بالفيديو.. فنانة عربية شهيرة تدعو لطرد المغتربين ورميهم في الصحراء.. وهكذا كانت ردة فعل أبناء بلدها
بالفيديو.. فنانة عربية شهيرة تدعو لطرد المغتربين ورميهم في الصحراء.. وهكذا كانت ردة فعل أبناء بلدها
الساعة 01:59 مساءً (متابعات)

طالبت الفنانة الكويتية الشهيرة حياة الفهد بعدم علاج الوافدين في ‎الكويت  الذين لم يستطيعوا العودة لبلدانهم في ظل أزمة ‎كورونا.

وتحدثت حياة الفهد وهي غاضبة، وبصوت مرتفع مطالبة بإخراج المصابين بكورونا من غير الكويتيين خارج الكويت، وقالت: "حنا ملينا وما عندنا مستشفيات، وعلى شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم .. اطلعهم واقطهم برا والله واقطهم بالبر .. أكلوا الخير ولعبوا واستانسوا خلاص يخرجون برا".



واثارت دعوتها العنصرية هذه احتجاجاً واسعاً من قبل الكويتين وغيرهم من النشطاء العرب على مواقع التواصل الاجتماعي التي نددت بهذا التصرف اللا إنساني من فنانة عربية كبيرة، ووصفوه بالسقوط الأخلاقي.

وانتقد مغردون تصرف "الفهد"، وعلق حساب يحمل اسم "ميم" بالقول: "أنا كويتية وحياة الفهد لا تمثلني، الإنسانية معدن نادر يظهر أصله وقت الأزمات والحاجة، الكويت تسع الجميع"

أما المغرد عريب فغرد قائلا: "فيه 60 ألف كويتي في الخارج ماحد طردهم ولا أحد حرض عليهم ولا سمعنا فيه أحد بيقطهم في البر ولا بيقطهم من فوق الطيارة، طرح غير أخلاقي ويسيء للكويت ويجب أن تعتذر".

 

 


آخر الأخبار