السبت 28 مارس 2020
الرئيسية - علوم وتكنولوجيا - مفاجأة لمستخدمي Gmail.. ميزة جديدة فى الرسائل .. تعرف عليها
مفاجأة لمستخدمي Gmail.. ميزة جديدة فى الرسائل .. تعرف عليها
الساعة 07:40 مساءً

مع كثرة شكاوى مستخدمى خدمة البريد الإلكتروني الشهيرة Gmail من عدم وجود خيارات لتوقيع رسائلهم الإلكترونية، طرحت شركة Google خاصية جديدة تتيح لعملائها إمكانية إنشاء توقيعات متعددة لتتناسب مع طبيعة كل رسالة إلكترونية، عبر خدمتها الشهيرة للبريد الإلكتروني.

وبحسب موقع "تك رادار"، لقيت هذه الخاصية ترحيبًا كبيرا من قبل مستخدمى Gmail، حيث كانوا يضطرون قديمًا إلى استخدام توقيعات غير مناسبة لرسائلهم الإلكترونية، إلا أن الخاصية الجديدة أتاحت لهم نماذج مختلفة للتوقيعات، سواء رسمية تتناسب مع طبيعة العمل، أو هزلية  للمراسلات بين الأصدقاء.



من جانبها، أوضحت شركة Google أن هذه الخاصية مفيدة خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يضطرون لاستخدام لغات متعددة فى صياغة رسائلهم بشكل يومى، لما يستدعيه ذلك من وجود نماذج متعددة للتوقيع.

ولبدء تفعيل الخاصية على بريدك الشخصى، عليك التوجه إلى قائمة إعدادات، ومنها انقر على زر التوقيع المتواجد ضمن خيار General Tab، ثم على Create new، ومن ثم يمكنك إضافة توقيع جديد لرسالتك، ويمكنك الرجوع مرة أخرى لتوقيعاتك المفضلة، بمجرد النقر على رمز القلم، المتواجدة فى نافذة البريد الإلكترونى. 

ومن المقرر انطلاق الخاصية الجديدة بحلول 24 مارس الجارى بالنسبة للمستخدمين العاديين، لكنها قد تتأخر قليلا لمن لديهم سرعات فائقة للإنترنت، بحد أقصى أسبوعان من الموعد المقرر على أقصى تقدير، لتصبح بعدها الخدمة متاحة للجميع.


آخر الأخبار