الاثنين 16 ديسمبر 2019
الرئيسية - أخبار اليمن - الشؤون الاجتماعية تناقش أوضاع صندوق المعاقين
الشؤون الاجتماعية تناقش أوضاع صندوق المعاقين
الساعة 11:31 مساءً (متابعات )

ناقشت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال ،اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقته عدن ،مع المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين محمد الاشعري، اوضاع الصندوق بالعاصمة المؤقتة عدن وفروعه بالمحافظات المحرر.

وفي الاجتماع الذي حضره مديرا فرع الصندوق بمحافظة تعز صبري المعمري وحضرموت احمد اليهاري ،اكدت الوزيرة الكمال اهتمام وزارتها باوضاع صناديق رعاية وتاهيل المعاقين في مختلف المحافظات وتذليل الصعوبات بحسب الإمكانيات المتاحة، لما من شانه خدمة للمعاقين من كل الفئات.



ووجهت الدكتورة ابتهاج الكمال بصرف النفقات التشغيلية لفرعي الصندوق في محافظتي حضرموت وتعز..مشددة على ضرورة تنسيق كافة الجهود من اجل تجاوز الصعوبات التي قد تعيق اي تحرك يخدم المعاقين، وتكثيف الجهود وبذل المزيد لتقديم الخدمات للمعاقين بالمحافظات في سبيل تحسين اوضاعهم.

واستمعت الوزيرة الكمال من مدير فرع حضرموت الى شرح مفصل عن مايعنيه الصندوق من عقابات والتي تحول دون تحقيق البرامج والانشطة الخاصة بالمعاقين.

كما تطرق مدير الصندوق بتعز الى الاحتياجات التي يعانيها الفرع والمعاقين بالمحافظة.

واشار المدير التنفيذي لصندوق المعاقين الى انه سيتم استغلال كل الطاقات الممكنة الرامية إلى تحسين اوضاع المعاقين..مؤكدا على ضرورة العمل بجهود كبيرة من اجل الرقي بأعمال الصندوق من اجل تقديم الخدمات للمعاقين بشكل أمثل وافضل.
 


آخر الأخبار