الثلاثاء 16 يوليو 2019
الرئيسية - أخبار اليمن - مواجهات هي الأعنف غرب مأرب والحوثيون يسقطون عدة مواقع للجيش الوطني 
مواجهات هي الأعنف غرب مأرب والحوثيون يسقطون عدة مواقع للجيش الوطني 
الساعة 04:07 صباحاً (خاص - مأرب)

نفذت ساعات فجر اليوم السبت ميلشيا الحوثي الانقلابية هجوما واسعا على مواقع متعددة لقوات الجيش الوطني في محافظة مأرب شمال شرقي البلاد.

وقالت مصادر ميدانية لــ"بوابتي" إن ميلشيا الحوثي الانقلابية شنت هجوما عنيفا على مواقع الجيش الوطني بميسرة جبهة صرواح غرب المدينة".



وأضافت المصادر" أن ميلشيا الحوثي الانقلابية اسقطت عددا من المواقع الهامة، تتمركز فيها كتائب الصقور التابعة للجيش الوطني".

وذكرت المصادر" أن ميلشيا الحوثي الانقلابية تحاول باستماتة منذ ما يقارب 48 ساعة وحتى اللحظة إسقاط جبلي العجارم الادرم الاستراتيجيين، في ذات الجبهة".

وأوضحت المصادر" أن قوات الجيش الوطني تمكنت من استعادة بعض المواقع، فيما لا تزال المواجهات مستمرة، مع دفع الجيش بتعزيزات عسكرية باتجاه جبلي العجارم، والادرم".

يتزامن ذلك مع غارات جوية وتحليق مكثف لمقاتلات التحالف العربي في ذات الجبهة، والتي طالت تعزيزات قتالية لميلشيا الحوثي الانقلابية ومواقع تم إسقاطها خلال الساعات القليلة الماضية وفقا للمصادر ذاتها.

وبحسب المصادر" أسفرت المواجهات والغارات الجوية عن مصرع وجرح عدد من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، بالإضافة إلى تدمير أطقم وآليات قتالية للميلشيا".
 


آخر الأخبار