2020/10/26
الفنانة أحلام ترد على ماكرون بصورة جريئة

أثارت تصريحات الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال حفل تأبين الأستاذ  صامويل باتي الذي قتل وقطع رأسه في أحد شوارع العاصمة باريس، غضباً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي في العالمين العربي والإسلامي، الى جانب تدشين حملة ضده، شارك فيها عدد كبير من الفنانين على رأسهم النجمة الإماراتية أحلام.

ونشرت أحلام صورة ماكرون ملطخة بأثار حذاء على وجهه، معلقةً بالقول: فيقوا ⁧‫#إلا_رسول_اللهحسبي الله عليك ونعم الوكيل ⁧‫#الا_حبيب_الله_محمد⁩ ⁧‫#محمد_صلى_الله_عليه_وسلموينكم نايمين".

كما نشرت صورة ثانية لماكرون وعلقت عليها: "اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك بحق رسولك الكريم بأبي انت وامي يا رسول الله ‫#إلارسول_الله".

 وقال ماكرون خلال التأبين: "صمويل باتي قتل لأن الإسلاميين يريدون الاستحواذ على مستقبلنا ويعرفون أنهم لن يحصلوا على مرادهم بوجود أبطال مطمئني النفس مثله".

وأضاف الرئيس الفرنسي: "لن نتخلى عن الرسومات والكاريكاتيرات وإن تقهقر البعض، سنقدم كل الفرص التي يجب على الجمهورية أن تقدمها لشبابها دون تمييز وتهميش، سنواصل أيها المعلم مع كل الأساتذة والمعلمين في فرنسا، سنعلم التاريخ مجده وشقه المظلم وسنعلم الأدب والموسيقى والروح والفكر".

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news275456.html