2020/05/19
بسبب كورونا.. يونايتد يُطالب جماهيره بالابتعاد عن ملعبه

طالب نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم جماهيره بالابتعاد عن استاده أولد ترافورد في حالة تقرر استخدام الملعب في استضافة مباريات خلف أبواب مغلقة إذا ما استؤنفت مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الأيام المقبلة.


وتوقفت منافسات الدوري الإنجليزي منذ الـ 14 من آذار / مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


وتستمر المحادثات بين رابطة الدوري والسلطات الحكومية البريطانية حول إقامة مباريات البطولة في ملاعب محايدة محددة أو بالأسلوب المعتاد ذهاباً وإياباً على أرض الفرق وخارجها. 


وأكد النادي الإنجليزي في رسالة بالبريد الالكتروني إلى الجمهور أنه سيعيد ثمن التذاكر الموسمية لجماهيره وكذلك تذاكر المباريات التي تقرر إقامتها بدون جمهور وخلف أبواب مغلقة ووجه نداء إلى الجمهور بالابتعاد عن المباريات في ظل استمرار الأزمة الصحية العالمية للفيروس سريع الانتشار.  

وقال النادي: "نحن نتفهم شعوركم بخيبة الأمل لعدم تمكنكم من مشاهدة المباريات بصورة شخصية في الملاعب لكننا نناشدكم الاستمرار في تقديم دعمكم الوفي من داخل بيوتكم حيث السلامة والراحة".

وأضاف يونايتد: "وللمساعدة في ذلك ستسعى رابطة الدوري الممتاز وشركاؤها الإعلاميون لتقديم أفضل تغطية لمبارياتنا من خلال البث."  

وتابع فريق "الشياطين الحمر": "ونحن أيضاً نطلب تعاونكم بعدم السفر إلى أي استاد نلعب فيه.. وبالتشجيع من البيت واتباع الإرشادات الحكومية فإنكم بذلك تؤدون دوركم في الحفاظ على سلامة أصدقائكم وأسركم وجميع مشجعي يونايتد".

ويبحث الدوري الإنجليزي الممتاز عدة خيارات تتعلق بالبث من الملاعب الخالية تتضمن إمكانية الاستعانة ببعض المؤثرات الصوتية والمرئية لخلق أجواء تحاكي التجربة الفعلية في ظل الحضور الجماهيري. 

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news264862.html