2020/04/07
من تكون زوجة السعودي هاني حلواني صاحبة شرب مقلب شاي المرحاض؟ (فيديو المقلب)

من هي زوجة هاني حلواني ، العنود زوجة هاني حلواني ، اصبح اليوم 2020 الثلاثاء 7 ابريل البحث كبير عن المزيد من المعلومات عن معلومات عن زوجه الدكتور هاني حلواني ، وقد تبين في الاونة الاخيرة ومن خلال خلال مقطع فيديو انشرت بشكر كبير وهو بسبب مقلب بزوجته.. هاشتاج "القبض على هاني الحلواني" يتصدر تويتر السعودية هاني الحلواني والعنود والذي يعد من الشخصيات المهولة نوعا للبعض، حيث طالب البعض بالتعرف على السيرة الذاتية لهاني حلواني وزوجته وش اسمها وش اصله ، وعلى اثر شكل الحصول على معلومات العنود زوجة هاني حلواني من وين ، والتعرف عليه اهمية كبيرة خاصة بعد عملية الاعتقال التي جرت معه في الساعات الاخيرة.

وهنا يمكن التعرف على اصل السعودي هاني حلواني ومن هي زوجة هاني حلواني الذي أثير بسببها الجدل، وهل هاني حلواني يمكن أن يضر زوجته بهذه الصورة، وهناك تساؤل هل زوجة هاني حلواني وش ترجع اصلها ، من وين هي ومن أي قبيله عند معرفتها بالفيديو ماذا ستفعل بهاني حلواني، وكانت هناك مطالبة بحبس هاني حلواني.

وكان مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا صورة لزوجة هاني الحلواني وهي تقوم بشم إباط زوجها وقالوا أن الصورة رد فعل على من غضبوا لأجلها لتقول لهم أنها ليست غاضبة من مقلب مياه المرحاض وكأس الشاي.

واتضح أن زوجة الحلواني تُدعى العنود فيما لم تتوفر أي معلومات عن اصلها وقبيلتها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news261596.html