2020/04/01
7 تطبيقات مجانية بديلة لتطبيق Skype في نظام ويندوز

يدعم التطبيق أيضًا العديد من الميزات القوية مثل: ميزة ( LINE TODAY) التي تتيح لك الحصول على آخر الأخبار حول الأحداث الجارية والرياضة والترفيه، وميزة (OpenChat) وهي عبارة عن مساحة على الإنترنت حيث يمكنك مقابلة أصدقاء جدد لهم اهتماماتك نفسها، وتشارك معهم الأخبار والمعلومات الممتعة.

 

3- تطبيق Tox:

تطبيق Tox هو تطبيق مفتوح المصدر وبالتالي فإن الأمان هو أبرز ما يميز هذا التطبيق، ويحتوي على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، ولديه نسختين: qTox توفر كافة الميزات، ونسخة uTOX مصممة لأجهزة ويندوز متوسطة المواصفات.

التطبيق مجاني ولا يعرض أي إعلانات، ويتيح إجراء محادثات نصية وصوتية ومكالمات الفيديو بشكل آمن، بالإضافة لإمكانية مشاركة الشاشة، ومشاركة الملفات بلا حدود.

4- تطبيق Viber:

يوفر تطبيق Viber جميع الميزات القياسية مثل: الدردشات الجماعية، ومكالمات الفيديو والملصقات، ويتيح لك نقل المكالمات إلى هاتفك، كما يدعم ميزة تُسمى (المجتمعات) Communities تتيح لك التواصل مع الآخرين إذا لم يكن لديك أي أصدقاء لمراسلتهم.

بالإضافة إلى ألعاب مدمجة إذا كنت ترغب في اللعب مع أصدقائك، ولاستخدام التطبيق في حاسوب محمول أو مكتبي يجب عليك تثبيت التطبيق في هاتفك أولاً لمزامنة حسابك.

5- تطبيق Discord:

يعتبر تطبيق Discord مناسبًا لهواة الألعاب وهو بديل قوى لتطبيق Skype خاصة إذا كان لديك مجموعة من الأشخاص تتواصل معهم بصورة منتظمة، ويتيح لك التطبيق الانضمام إلى مجموعات دردشة أو مجتمعات معينة أو إنشاء مجتمعك الخاص ودعوة أصدقائك، لإجراء الدردشات النصية، والانضمام إلى المكالمات الصوتية، وإجراء مكالمات الفيديو.

6- Jami:

يُعرف تطبيق Jami سابقًا باسم Ring، وهو تطبيق اتصال مجاني ومفتوح المصدر، ومتاح لمعظم إصدارات نظام التشغيل ويندوز، ولا يحتوي على إعلانات، كمايقوم بتشفير جميع الاتصالات، ويتيح المراسلة النصية والصوتية والمرئية.

7- تطبيق ICQ:

يدعم تطبيق ICQ ميزة تشفير المكالمات، والدردشة في مجموعات، بالإضافة إلى تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص للتحقق منها لاحقًا، كما يدعم إمكانية تبادل الملفات حتى 4 جيجابايت.

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news261065.html